رياضة

رسميًا.. بيراميدز يُخطر اتحاد الكرة بموافقته على إعادة لقاء الزمالك

ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

شارك الخبر مع أصدقائك

أرسل مجلس إدارة نادي بيراميدز خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يُعلن من خلاله موافقته على طلب نادي الزمالك، بشأن إعادة المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد بيراميدز في خطابه المُرسل، صباح اليوم الخميس، إلى اتحاد الكرة، أنه ليس لديه أي مانع من إعادة المباراة مثلما طلب الطرف الثاني – الزمالك – ومُطالبًا بتحديد موعدًا جديدًا لهذه القمة.

اقرأ أيضا  موسيماني يكشف «قائمة الأهلي» فى مواجهة الترجي التونسي

وتحدث بيراميدز في خطابه، عن أسباب موافقته لطلب الزمالك بشأن إعادة المباراة، خاصًة وأن الأول يرى أنه كان له الأفضلية طوال المباراة، في الوقت الذي تعرض فيه لظلم تحكيمي باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة – على حد وصفه – نجح من خلالها الزمالك في إدراك التعادل.

وشدد بيراميدز على أن لاعبيه في الوقت الذين سعوا للوصول إلى مرمى الزمالك من أجل إدراك هدف الفوز من جديد، أنهى الحكم المباراة قبل موعدها القانوني، الأمر الذي منع بيراميدز من البحث عن هدف التقدم من جديد.

اقرأ أيضا  الأهلي يخوض مرانه الأول بتونس.. وأبوعبلة يكشف موقف «طاهر» و«أكرم» و«أفشة»

وأبدى بيراميدز استيائه من مستوى التحكيم خلال اللقاء، مُشيرًا إلى كثرة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها بيراميدز هذا الموسم، ومُطالبًا بعدم تولي الحكم جهاد جريشة إدارة مباريات الفريق مستقبلًا في ظل الأخطاء المرتكبة ضد النادي.

وشدد بيراميدز على أنه يتعرض للظلم على كافة الأصعدة بما لا يحافظ على قواعد المنافسة العادلة، مؤكدًا شكواه من الإجهاد كونه أكثر الأندية المصرية خوضًا للمباريات المحلية والقارية هذا الموسم، وعدم مراعاة ذلك من لجنة المسابقات بالاتحاد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »