رياضة

رسميًا.. «الكاف» يقرر إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد

كان الترجي التونسي توّج بطلًا للبطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي على حساب الوداد المغربي والتي أقيمت في «رادس»، بقرار من «الكاف» بعد أن شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» مساء الأربعاء، إعادة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تجمع بين الترجي التونسي والوداد المغربي، على خلفية الأحداث التي لاحقت المباراة السابقة.

وكان الترجي التونسي توّج بطلًا للبطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي على حساب الوداد المغربي٫ والتي أقيمت في «رادس»، بقرار من «الكاف» بعد أن شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، حيث توقفت في الدقيقة «61»، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة «1-0» لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، ليتوج بعدها الترجي بلقبه الثاني على التوالي في البطولة.

تُجدر الإشارة إلى أن تقارير مغربية أكدت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في طريقه لإعادة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي المغربي و الترجي التونسي وذلك بعد تسريبات من القرارات التي سيتخذها الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »