رياضة

رسميًا.. الأهلي يخوض مباراة الترجي التونسي بالزي الأزرق

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن خوض الفارس الأحمر اللقاء بالزي الأزرق، وذلك بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري…

شارك الخبر مع أصدقائك

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن خوض الفارس الأحمر اللقاء بالزي الأزرق، وذلك بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

وشهد الاجتماع الفني للمباراة الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية، ومن بينها زي الفريقين في مواجهة الغد، وموعد وصولهما إلى ملعب المباراة، حيث تم الاتفاق عن ارتداء الأهلي الزي الأزرق بالكامل، فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي.

اقرأ أيضا  لإصابة لاعب بكورونا.. انسحاب ثنائي هولندي من مسابقة زوجي تنس الرجال في طوكيو

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على استاد حمادي العقربي في رادس؛ استعدادا لمواجهة بطل تونس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة غدًا أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غد السبت، على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويسعى الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمته في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة في 26 يونيو الجاري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »