رياضة

رسميًا .. الأهلي يعلن تعاقده مع كهربا (صورة)

حصل الأهلي على توقيع كهربا عقب دفع الشرط الجزائي في عقده مع ديسبورتيفو أفيش، والذي يبلغ قيمته 400 ألف يورو، قبل أن يحصل على المستند الخاص بذلك

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن النادي الأهلي اليوم رسميًا، حصوله على توقيع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيش السابق، والزمالك الأسبق، لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ اعتبارًا من يناير المقبل.

وحصل الأهلي على توقيع كهربا عقب دفع الشرط الجزائي في عقده مع ديسبورتيفو أفيش، والذي يبلغ قيمته 400 ألف يورو، قبل أن يحصل على المستند الخاص بذلك.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، في حسم ملف التعاقد في منزل اللاعب؛ أمس للاتفاق على كل الأمور، قبل أن يعود من جديد إلى مقر النادي بالجزيرة؛ لتجهيز العقود.

واتجه عصر أمس، اللاعب إلى مقر النادي الأهلي في الجزيرة؛ من أجل توقيع العقود رسميًا، والتقاط أول صورة له بقميص الفريق.

ووافق اللاعب على النزول بقيمة التعاقد الخاص به ليكون متوافقًا مع لاعبي الفئة الأولي في الأهلي وتحديدًا آخر مبلغ تم دفعه لصفقة حديثة وهي صفقة حسين الشحات.

من جانبه، وافق رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على قيد كهربا في قائمة الفريق الإفريقية، يناير المقبل، بعد قيده مباشرًة في القائمة المحلية.

وكان نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي تعاقد مع “كهربا”، صانع لاعب نادي الزمالك، لمدة موسمين مقبلين.

وقال بيان رسمي صادر عن النادي البرتغالي: “كهربا هو لاعبنا الجديد.. وقع عقدًا لمدة موسمين وانضم لنا بناء على طلب المدير الفني للفريق، أوجوستو إيناسيو”.

وأبرز الموقع الرسمي للنادي البرتغالي مسيرة كهربا في الموسم الماضي وتسجيله 13 هدفًا في 41 مباراة، بجانب مشواره الاحترافي في اتحاد جدة السعودي ولويزيرين السويسري، بجانب تألقه مع المدرب البرتغالي جيسفالدوا فيريرا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »