رياضة

رسميًا.. الأهلي يحسم صفقة المهاجم السنغالي أليو بادجي (تفاصيل)

أنهى أمير توفيق، مدير ملف التعاقدات داخل النادي الأهلي، إجراءات التوقيع مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا، على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالى. وأعلن أمير توفيق، التوصل لاتفاق نهائي بشأن تعاقد الأهلي مع…

شارك الخبر مع أصدقائك

أنهى أمير توفيق، مدير ملف التعاقدات داخل النادي الأهلي، إجراءات التوقيع مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا، على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالى.

وأعلن أمير توفيق، التوصل لاتفاق نهائي بشأن تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

وكلفت صفقة انتقال أليو بادجي إلى الأهلي القلعة الحمراء مبلغ 2 مليون يورو، سيتم تسديدها على أقساط لمدة عام ونصف، في الوقت الذي يحصل فيه اللاعب على 700 ألف دولار في الموسم، تزيد 50 ألف دولار كل موسم.

ووفقًا لما أعلنه النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، فإنه من المقرر أن يصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم؛ لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

من جانبه، وافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على انضمام أليو بادجي إلى قائمة الفريق المحلية والإفريقية، بعد أن استقر على استبعاد وليد أزارو من حساباته، الأمر الذي ينذر باقتراب رحيل اللاعب المغربي خلال يناير الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم 19 يناير، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي فاز أمس على طنطا بخماسية نظيفة، في الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليواصل تحقيق الانتصارات وتصدره للبطولة.

وسجل للأهلي حسين الشحات الهدف الأول بعدما تصدى حارس طنطا لركلة جزاء، لكن الشحات تمكن من متابعة الكرة وتسجيلها في المرمى.

الوافد الجديد محمود كهربا، سجل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 79 وهو أول أهدافه مع القلعة الحمراء بعد انضمامه في يناير الجاري.. وفي الدقيقة 81 سجل أحمد الشيخ الثالث للأهلي.

وسجل مروان محسن الهدف الرابع في الدقيقة 89، وعاد كهربا ليسجل ثاني أهدافه وخامس أهداف الأهلي في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة بعد الانتصار الحادي عشر على التوالي للفريق دون أي خسارة أو تعادل حتى الآن، مع بقاء مباراتين مؤجلتين للفريق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »