سيــارات

رسميًا.. إطلاق الجيل الثاني من سيارات «نيسان جوك» في مصر (صور)

قدرت الفئة الأولى بسعر 348.5 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “نيسان موتور إيجيبت” عن إطلاق الجيل الثاني من سيارات «نيسان جوك» الجديدة كليتًا، عبر فئتني بأسعار تنبدأ من 348.5 إلى 372.5 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وتتميز “نيسان جوك” بتصميم “كوبيه” رياضي، وحجم أكبر وأكثر اتساعاً من الجيل الأول من السيارة، بالإضافة إلى العديد من التقنيات والسمات التي تنفرد بها نيسان جوك ما بين كل السيارات في فئتها.

مايك-ويتفيلد
رئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتورز إيجيبت

قال مايك ويتفيلد، رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة، إن خطة الشركة ترتكز على الارتقاء بالسيارات التي تطلقها التى تأتى فى إطار تلبية متطلبات العملاء في مصر، موضحا أنها تستهدف أن تصبح “نيسان” الاختيار المفضل للعملاء فى مختلف الفئات والموديلات.

وأضاف ويتفيلد على هامش المؤتمر الصحفي بمناسبة إطلاق الجيل الثاني من “نيسان جوك”، أن الجيل الثاني من نيسان جوك الجديدة كلياً تعتبر إضافة لموديلات السيارات التي نقدمها للعملاء في السوق المحلية، مشيرا إلى أن “جواك” أحد أنجح السيارات “كروس أوفر” التي حصلت على ثقة العملاء في مصر وحول العالم مما تقدمه من تصميم رياضي جذاب والعديد من تقنيات الآمن والسلامة والراحة للسائق والركاب.

الأبعاد الخارجية

يتسم الجيل الثاني من “نيسان جوك” والتي يتم يتم تجميها في المملكة المتحدة بحجم أكبر وصالون داخلي أكثر اتساعاً يوفر المزيد من الراحة لقائد السيارة وللركاب، حيث يبلغ طول السيارة 4.210 متر، وعرض 1.8 متر، وارتفاع 1.595 متر، مع طول قاعدة العجلات والذي يبلغ 2.636 متر.

اقرأ أيضا  مع بدء تسليم الحصص.. موزعو «سيات» يفرضون أوفر برايس على «إبيزا Face Lift» بنحو 35 ألف جنيه

يملك الجيل الثاني من «نيسان جوك» سعة أكبر لصندوق السيارة حيث يبلغ 422 لتر.

نيسان جوك

نيسان جوك الجديدة

تتميز «نيسان جوك الجديدة» بمحرك ثلاثي الاسطوانات تيربو، سعة 1.0 لتر، ينتج قوة 117 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية “DCT” – سباعي السرعات، مع إمكانية القيادة مع ناقل يدوي للسرعات عن طريق التنقل ما بين ناقل السرعات اليدوي والأوتوماتيك عن طريق الدواسات بفضل تقنية “Paddle shifts”.

يعتبر الجيل الثاني من سيارات نيسان جوك ثورة فى التصميم الرياضي للسيارات “SUV” ، فيتسم التصميم بالانسيابية والأناقة مع خطوط ديناميكية عصرية، مع وجود الشبكة الأمامية “V-Motion” والتي تُميز العديد من موديلات نيسان الجديدة، بجانب مصابيح أمامية بتصميم دائري مميز وإضاءة قوية تجعل القيادة في أصعب الظروف تجربة ممتعة، هذا بالإضافة إلى مقابض الأبواب الخلفية غير الظاهرة والتي تجعل نيسان جوك الجديدة تبدو وكأنها سيارة كوبيه.

التصميم الداخلي لنيسان جوك الجديدة يركز على تقديم أفضل سُبل الراحة والأمان والرفاهية لقائد السيارة وللركاب حيث تتميز بمقاعد رياضيه تتسم بالروعة، وفتحات التكييف ذات شكل مميز، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ذات الشكل D المميز. وتتوافر السيارة بثلاثة فئات مختلفة رائعة للصالون الداخلي ثنائي اللون، فيوجد اللون الأسود الممزوج بالكانتارا لأعلى مستوى من الأناقة واللون الأبيض المتصل بالأسود واللون البرتقالي المُفعم بالطاقة والحيوية.

اقرأ أيضا  أسعار السيارات المستعملة .. بـ 170 ألف جنيه يمكنك شراء ميتسوبيشي لانسر 2015

ويتمتع الجيل الثاني من السيارة نيسان جوك على نظام صوتي BOSE® PERSONAL® PLUS مع 8 مكبرات صوتية، وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة، وخاصية التعرف على الصوت وتوصيل الهاتف الذكي بالسيارة عن طريق Apple Car Play وAndroid Auto.

وتحتوي نيسان جوك على العديد من وسائل الأمن والسلامة التي حصلت على أعلى تقييم من البرنامج الأوروبي “EURO NCAP” لتقييم السيارات الجديدة، وتتضمن بتقنيات الأمان في السيارة الهيكل المتطور القوي والذي صمم باستخدام أمتن أنواع دعامات في الأماكن الرئيسية من الهيكل للارتقاء بالصلابة مع السماح بامتصاص الصدامات وتخفيف وزن السيارة ب65 كيلو، بالإضافة إلى نظام TPMS لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وخاصية High Beam Assist والتي تزيد من الإضاءة عند الحاجة لذلك.

تتوافر نيسان جوك الجديدة في السوق المحلية – الفئة الأولى أسنتا – بمصابيح ضبابية أمامية LED، وخاصية Cruise Control لتثبيت السرعة، وتقنية Paddle shifters لناقل الحركة شبه التلقائي، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وتكيف هواء يدوي وحساسات خلفية للركن، وزجاج مُعتم، بالإضافة إلى شاشة لمس مميزة مقاس 8 بوصة.

اقرأ أيضا  «تويوتا كورولا» تقتنص نصف مبيعات السيارات تركية المنشأ
نيسان جوك

أما بالنسبة لوسائل الأمن والسلامة، فتحتوي نيسان جوك أسنتا على خاصية ABSالتي تعمل على منع السيارة من الانزلاق وخاصية “EBD” التي تعمل على توزيع الفرامل بجميع أجزاء السيارة بشكل متساوي مما يحافظ على ثبات السيارة بشكل متساوي، بالإضافة إلى تقنية VDC والتي تسهم في التحكم الديناميكي في السيارة، وستة وسائد هوائية لحماية قائد السيارة وكل الركاب.

بالنسبة للفئة الثانية من السيارة “جوك الجديدة – تكنا”، تقدم بكافة المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض التجهيزات والكماليات ومنها “مرايات قابلة للطي ومساحات تحتوي على حساسات للأمطار، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد، وفرامل انتظار اوتوماتيكية، وفتح السيارة بدون الحاجة لاستخدام مفتاح، وعدادات رقمية مقاس 7 بوصة، وتكييف هواء اوتوماتيكي، وجنوط رياضية كبيرة مقاس 19 بوصة، ونظام صوتي BOSE مع 8 سماعات، وكراسي من الجلد. وتوجد كذلك الفئة الثالثة من نيسان جوك الجديدة، وهي “Tekna Perso” والتي تتميز بصالون داخلي ثنائي الألوان يتسم بالأناقة والجاذبية”.

نيسان جوك

صور حفل إطلاق الجيل الثاني من سيارات نيسان جوك الجديدة كليتًا فى السوق المحلية:

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »