رياضة

رسميًا .. إصابة «جنش» بقطع في وتر «إكيلس»

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة حارس مرمى المنتخب المصري محمود جنش، بقطع في وتر «إكيلس»، ما يعني انتهاء مشاركة حارس مرمى الزمالك في معسكر الفراعنة حتى نهاية بطولة الأمم الأفريقية 2019. وقال بيان لاتحاد الكرة المصري، اليوم الجمعة، إن…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة حارس مرمى المنتخب المصري محمود جنش، بقطع في وتر «إكيلس»، ما يعني انتهاء مشاركة حارس مرمى الزمالك في معسكر الفراعنة حتى نهاية بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وقال بيان لاتحاد الكرة المصري، اليوم الجمعة، إن الآشعة التي أجريت للحارس أثبتت إصابته، وتم إبلاغ الجهاز الطبي بنادي الزمالك ، حيث يصعب على اللاعب استكمال البطولة.

وتعرض حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك إلى إصابة قوية اليوم، في مفصل قدمه أثناء التدريبات المسائية استعدادا للقاء أوغندا بعد غد في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

استعدادات مباراة أوغندا

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الأوغندي يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بالمجموعة الأولى.

ويبحث «الفراعنة» عن الفوز أو على الأقل التعادل، لضمان الحفاظ على مقدمة المجموعة الأولى، حيث يمتلك المنتخب المصري في رصيده 6 نقاط، بعد الفوز على زيمبابوي والكونغو الديمقراطية، بينما يحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »