لايف

رسميا .. مجلس الوزراء يمد إيقاف ضريبة الأطيان سنتين إضافيتين‎

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بشأن مد مدة إيقاف العمل بأحكام القانون 113 لسنة 1939 بشأن ضريبة الأطيان لمدة سنتين أخريين، تبدأ من اليوم التالي لتاريخ انتهاء مدة الوقف الحالية،…

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بشأن مد مدة إيقاف العمل بأحكام القانون 113 لسنة 1939 بشأن ضريبة الأطيان لمدة سنتين أخريين، تبدأ من اليوم التالي لتاريخ انتهاء مدة الوقف الحالية، والمنصوص عليها بالقانون رقم 143 لسنة 2017.

ونص القرار على ألا تدخل فترة مد الوقف في حساب مدة تقادم الضريبة المستحقة.

وأكد المجلس أن القرار يأتي من منطلق الحرص على تخفيف الأعباء الضريبية عن كاهل القائمين بالعمل في المجال الزراعي وتشجيعاً لهم على زيادة الانتاج الزراعي.

ووافق مجلس الوزراء في اجتماعه على عدد من القرارات الأخرى .

تضمنت تلك القرارات الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص مساحة (88.6) فدان من الأراضى المملوكة ملكية خاصة للدولة ناحية وادى حجول بمحافظة السويس، لصالح المحافظة.

وذلك لاستخدام الأرض فى إقامة مدفن صحى للمخلفات الصلبة، للتخلص الآمن من تراب الأسمنت لمصنع الأسمنت القائم بالمنطقة، وفقاً للقواعد والقوانين التي يتم العمل بها فى هذا الشأن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »