رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب بعد قبول استقالة علاء نبيل

علي المصري قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن عادل، تعيين عماد النحاس، مديرا فنيا للفريق اﻷول لكرة القدم، بقلعة ذئاب الجبل، خلفا للمستقيل علاء نبيل، لسوء النتائج. ووقع النحاس عقدا لنهاية الموسم، علي أن يتم تقييم التجربة بعدها، ومن المنتظر أن يقود التدريبات غدا الخميس، استعداد

رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب بعد قبول استقالة علاء نبيل
جريدة المال

المال - خاص

3:41 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

علي المصري

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن عادل، تعيين عماد النحاس، مديرا فنيا للفريق اﻷول لكرة القدم، بقلعة ذئاب الجبل، خلفا للمستقيل علاء نبيل، لسوء النتائج.

ووقع النحاس عقدا لنهاية الموسم، علي أن يتم تقييم التجربة بعدها، ومن المنتظر أن يقود التدريبات غدا الخميس، استعدادا لمباراة حرس الحدود، يوم 1 نوفمبر المقبل، في الأسبوع الثاني عشر من الدوري.

وقرر نبيل ترك المهمة الفنية للمقاولون العرب، عقب الخسارة من اﻹسماعيلي، مساء أمس الثلاثاء، بهدف نظيف، علي ملعب السلام، وتوديع بطولة كأس مصر مبكرا، وتحديدا من دور الستة عشر للمسابقة.

وكان علاء نبيل، قد تقدم بإستقالتة عقب الهزيمة من وادي دجلة بهدف نظيف، في اﻷسبوع الحادي عشر للدوري المصري، بسبب سوء التوفيق الذي يلازمه خلال قيادته للمقاولون العرب، ورفضها المهندس محمد عادل، المشرف علي الكرة، قبل أن يتم قبولها اليوم.

جريدة المال

المال - خاص

3:41 م, الأربعاء, 27 فبراير 19