رياضة

رسميا.. ريال مدريد بطلًا للدوري الإسباني للمرة الـ34 بثنائية في فياريال

استطاع ريال مدريد بقيادة زيدان قلب جدول الترتيب منذ عودة مسابقة الدوري

شارك الخبر مع أصدقائك

توّج ريال مدريد، بطلًا للدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2019/2020، للمرة الـ34 في تاريخه، بعد أن استطاع تحقيق الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع 37 من مسابقة الليجا.

ثنائية ريال مدريد اليوم جاءت عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 29 و77، ليواصل ملاحقته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في سباق هداف الليجا لهذا الموسم، حيث يتصدر الأخير بفارق +2، بينما سجل هدف فياريال الوحيد اللاعب فيسنتي ايبورا في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

اقرأ أيضا  وزير الشباب والرياضة يلتقي السفير القطري لتعزيز التعاون الرياضي

فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاض 37 مباراة حتي الآن في البطولة المحلية، حقق الفوز في 26 منها، وتعادل في 8 مواجهات، ولم يعرف ريال مدريد طعم الخسارة سوي في 3 مباريات فقط حتي الآن.

واستطاع ريال مدريد بقيادة زيدان، قلب جدول الترتيب منذ عودة مسابقة الدوري التي توقفت بسبب جائحة كورونا، حيث نجح في تحقيق 9 انتصارات متتالية منذ عودة منافسات الدوري الإسباني، وخطف الصدارة من غريمه برشلونة التي يحتل المركز الثاني بعد تعثره في أكثر من لقاء منذ العودة.

اقرأ أيضا  أمير مرتضى : «أنا رجعت أعمل الصح للزمالك.. ونبدأ صفحة جديدة مع كارتيرون»

وبهذا اللقب، يوسع ريال مدريد الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه برشلونة كأفضل فريق يحقق لقب الدوري بفارق 8 ألقاب، إذ حصل برشلونة على لقب الليجا 26 مرة، أخرهم كان الموسم الماضي 2018/2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »