رياضة

رسميا.. المنتخب الأوليمبي يواجه هولندا مارس المقبل في معسكر إسبانيا

علي المصري حدد الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، مراحل إعداده خلال العام المقبل، وصولا إلى المشاركة في نوفمبر، بنهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تنظمها مصر، والمؤهلة في الوقت نفسه لأولمبياد طوكيو. ومن المقرر أن تتم الاستعدادات على 4 مراحل، تتزامن مع الأجندة الدولية،

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

حدد الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، مراحل إعداده خلال العام المقبل، وصولا إلى المشاركة في نوفمبر، بنهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تنظمها مصر، والمؤهلة في الوقت نفسه لأولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن تتم الاستعدادات على 4 مراحل، تتزامن مع الأجندة الدولية، بداية من توقف شهر مارس المقبل، حيث سيقيم الفريق معسكرا خارجيا في إسبانيا، خلال الفترة من 17 حتى 27 من ذات الشهر.

وسيؤدي الفراعنة خلال المعسكر، 3 مباريات ودية، تم الاتفاق على أن تكون إحداها مع المنتخب الأوليمبي الهولندي، فيما يجري الاتفاق على طرفي المباراتين الأخريين.

ومن جهته، قام غريب بتوزيع الأدوار على جهازه المعاون، المكون من معتمد جمال المدرب العام، ومحمد شوقي ووائل رياض، المدربين المساعدين، وأسامة عبد الكريم، مدرب حراس المرمى.

ووجه غريب جهازه بالمتابعة الدقيقة للمباريات المحلية، التي يشارك فيها لاعبون في سن المنتخب الأوليمبي، إضافة إلى بطولة الجمهورية لمواليد 97، وبطولة الكأس للمرحلة السنية نفسها، المنتظر تنظيمها هذا الموسم، إضافة إلى دراسة كافة التقارير، عن المحترفين المصريين في الخارج.

شارك الخبر مع أصدقائك