رسمياً.. مرسيدس - بنز إيجيبت تعتمد ثلاثة موزعين جدد

وهم ابو غالى موتوز وعز العرب والالمانية GAZ

رسمياً.. مرسيدس - بنز إيجيبت تعتمد ثلاثة موزعين جدد
أحمد نبيل

أحمد نبيل

7:04 م, الثلاثاء, 3 سبتمبر 19

أعلنت مرسيدس – بنز إيجيبت عن تعيين ثلاث وكلاء جدد في منطقة القاهرة الكبرى وهم أبوغالي موتورز وعز العرب والألمانية GAZ على أن يتم إضافتهم لشبكة المعتمدين للشركة في السوق.

قالت مرسيدس فى بيان لها إن تلك الخطوة جاءت في ضوء التوسع على دعم مكانها لقطاع السيارات الركوب داخل السوق.

وأشارت إلى أنه تم اختيار الألمانية لخدمات السيارات GAS، وأبو غالي موتورز، وعز العرب، بعد القيام بعملية تقييم شاملة وتنفيذ اجراءات اختيار دقيقة ضمت العديد من المرشحين طبقاً لأعلى المعايير العالمية الشركة.

وأضافت أن الألمانية لخدمات السيارات، في طريقها لتدشين مركز للخدمات المتكاملة، يشمل البيع والصيانة وقطع الغيار (3S).

أما عن أبوغالي موتورز فسيعمل على تخصيص مركز في طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي ليعمل على تغطية خدمات مرسيدس بمنطقة شرق القاهرة، حيث يخضع المركز لتجديدات شاملة تتوافق مع معايير ومتطلبات النجمة الفضية الثلاثية.

فيما سيعمل عز العرب على انشاء مركز جديد على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مطار سفنكس الجديد لخدمة عملاء مرسيدس-بنزخلال الفترة المقبلة في منطقة غرب القاهرة.

وبعد تعيين الوكلاء الجدد، ستضم شبكة الموزعين المعتمدين لمرسيدس – بنز إيجيبت 11 مركز بيع وخدمة معتمد في جميع أنحاء الجمهورية بما في ذلك الجيزة الوطنية للسيارات والقاهرة الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات والغردقة الوطنية للسيارات ومركز الخدمة المعتمد الألمانية لخدمات السيارات.

قال توماس زورن، الرئيس التنفيذي لمرسيدس – بنز إيجيبت إن الشركة تؤكد التزامها تجاه السوق المحلى الذى اعتبره استراتيجياً خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن ضم شركاء جدد سيعمل على دعم وتطوير كافة المجالات التي تتضمنها شبكة الموزعين المعتمدين لتقديم أفضل تجربة لعملاء مرسيدس-بنز إيجيبت.

وتابع أن التوسع الجديد في شبكة موزعين المعتمدين يمثل جزءا رئيسياً من خطة مرسيدس للتوسع في السوق المحلية والذي بدوره سيتيح تغطية أوسع للمبيعات والخدمات.

وباتخاذها هذا القرار الهام، تواصل مرسيدس – بنز تأكيد التزامها تجاه السوق المصري، كما تؤكد التوسعات الأخيرة للشركة على الجهود المتواصلة لها في توفير أفضل تجربة متكاملة لعملائها في السوق المصرية.

أحمد نبيل

أحمد نبيل

7:04 م, الثلاثاء, 3 سبتمبر 19