اتصالات وتكنولوجيا

ردًا على طلب الحكومة.. أوبر: ملتزمون بتوسيع نطاق المستفيدين من «أوبر باص»

محمود جمالقال عبد اللطيف واكد، مدير شركة أوبر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن شركته ملتزمة بتوسيع نطاق المستفيدين من خدمة "أوبر باص"، التى أطلقتها الشركة بالقاهرة فى ديسمبر الماضى.وأوضح أن "أوبر" تستهدف بناء منتجات تلائم احتياجات الأسواق المحلية، وتساعد على حل كافة التحديات المتعلقة

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال

قال عبد اللطيف واكد، مدير شركة أوبر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن شركته ملتزمة بتوسيع نطاق المستفيدين من خدمة “أوبر باص”، التى أطلقتها الشركة بالقاهرة فى ديسمبر الماضى.

وأوضح أن “أوبر” تستهدف بناء منتجات تلائم احتياجات الأسواق المحلية، وتساعد على حل كافة التحديات المتعلقة بالتنقل التى يواجهها المواطنين حتى تتمكن من الوصول كل شخص من الوصول إلى خدمات.

جاء ذلك ردًا على “المال” بشأن طلب رئيس الوزارء الدكتور مصطفى مدبولى، مؤخرًا، من مسئولى الشركة بإتاحة خدمات الشركة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن الشركة تؤكد على التزامها تجاه الاستثمار فى مصر، معتبرًا أن خدمة “أوبر باص” الجديدة هى أفضل استجابة لمتطلبات السوق وتلبية لطلب الحكومة المصرية بتيسير سبل تنقل مرنة ومنخفضة التكلفة.

وتغطى خدمة “أوبر باص” أربعة مسارات من المهندسين إلى مصر الجديدة ومن مدينة نصر إلى المهندسين والعكس لكليهما، بواقع 100 أتوبيس كمرحلة أولى ، ويصل تكلفة الحد الأدنى للمشوار 10 جنيهات، وبداية الرحلة 5، و60 قرش لكل كيلو متر، و0.05 قرش لكل دقيقة انتظار.

شارك الخبر مع أصدقائك