استثمار

رجال الأعمال تهدف لوصول نسبة المشروعات الصغيرة إلى 25% من الصادرات

محمود محسن قال المهندس حسن الشافعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين أن اللجنة تهدف إلى أن تصل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى نسبة 25% من صادرات مصر. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الصناعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين، وذلك بهدف مناقشة اس

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود محسن

قال المهندس حسن الشافعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين أن اللجنة تهدف إلى أن تصل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى نسبة 25% من صادرات مصر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الصناعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين، وذلك بهدف مناقشة استراتيجية المؤسسات العاملة في المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المرحلة القادمة .

وأوضح الشافعي أن اللجنة تسعى إلى وضع خطط للنهوض بقطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بهدف زيادة الإنتاج وزيادة نسب النمو وزيادة الدخل القومي.

وأشار الشافعي إلى أن اللجنة تسعي لإعداد مركز معلومات متكامل لحصر المجموعات السلعية التى تنتج من جانب الصناعات الصغيرة وتوفير سلاسل تسويقية متكاملة من جانب المصانع الكبيرة من أعضاء الجمعية بهدف مساندة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تسويق منتجاتها .

ومن جانبه لفت عادل فاضل عضو جمعية رجال الأعمال المصريين إلى ضرورة تحديد المشروعات التي تحتاجها مصر ولا يترك المجال للشباب لكي يختار كل فرد المشروع الذي يناسبه .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »