عقـــارات

«رجال الأعمال»: التوسع في مشروعات التحول الرقمي يسهم في نمو التطوير العقاري

يسهم التحول الرقمي في نمو القطاع العقاري

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد المهندس فتح الله فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، أن استخدام التكنولوجيا، وخاصة مشروعات التحول الرقمي في مصر، أصبح له دور كبير في كل مناحي الحياة.

التحول الرقمي يسهم في نمو القطاع العقاري

وأضاف أن التحول لاستخدام التطبيقات الذكية والرقمنة في صناعة التطوير العقاري سيسهم في نمو القطاع وحلّ المشكلات التي تعاني منها السوق، خاصة المتعلقة بإدارة عمليات التسويق والتحصيل، بإلاضافة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات وحلّ مشاكل الصيانة والكهرباء وإدارة اتحادات الشاغلين.

90 % من الوحدات السكنية في مصر غير مسجلة

وأشار فوزي إلى أهمية الاتجاه نحو رقمنة خدمات الشهر العقاري وعمليات التسجيل العقاري والتوكيلات وكل مجالات صناعة التطوير العقاري المصري، خاصة أن 90% من الوحدات السكنية في مصر غير مسجلة، مما سيكون له بالغ الأثر في دخول استثمارات جديدة لمصر.

الدولة تتجه بقوة نحو الرقمنة

ولفت إلى أن الدولة تتجه بقوة نحو التحول لعمليات الرقمنة في كل المجالات والأنشطة والخدمات في مصر، الأمر الذي يسهم في حصر الاقتصاد غير الرسمي وتحقيق العدالة الضريبية والتيسير على المواطنين.

اجتماع جمعية رجال الأعمال

عقدت لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين اجتماعًا ناقش استخدام التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي في صناعة التطوير العقاري وإدارة اتحاد الشاغلين، بحضور عدد من الشركات الناشئة والمتخصصة في مجال الرقمنة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »