الإسكندرية

رجال أعمال يتبرعون بـ 90 مليون جنيه لإقامة مشروعات طبية بمطروح

معتز محمود: تبرع عدد من رجال الأعمال المصريين والعرب بتكلفة إنشاء مركز عالمي لعلاج مرضى القلب بمطروح على مساحة 16 ألف م2 وبتكلفة 55 مليون جنيه، فضلا عن التبرع بمركز لعلاج مرض التوحد للأطفال كأول مركز متخصص في مصر على مساحة 4 الاف م2 بتكلفة 35 مليون جنيه.    ويساهم مركز القلب الجديد في اف

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز محمود:
تبرع عدد من رجال الأعمال المصريين والعرب بتكلفة إنشاء مركز عالمي لعلاج مرضى القلب بمطروح على مساحة 16 ألف م2 وبتكلفة 55 مليون جنيه، فضلا عن التبرع بمركز لعلاج مرض التوحد للأطفال كأول مركز متخصص في مصر على مساحة 4 الاف م2 بتكلفة 35 مليون جنيه. 
 
ويساهم مركز القلب الجديد في افتتاح أقسام جديدة لأمراض القلب والصدر مثل قسم جراحة قلب اطفال والعيوب الخلفية وجراحة صدر وقلب وزيادة العيادات التخصصية وقسم أشعة متكامل لأمراض القلب والصدر وهو ما يعد  تخفيفا على مرضى القلب بالمحافظة بدلا من تحمل مشقة السفر الي الاسكندرية والقاهرة.
 
 كما سيضم مركز القلب الجديد وحدة علاج طبيعي للكبار والصغار لارتباطها بأمراض القلب ووحدة متخصصه لكهربة القلب وقسم استقبال وطوارئ ومبنى ادارى مستقل بعيدا عن المبنى الطبى ومبنى سكنى للعاملين ومرافقي المرضى من أماكن بعيدة.
  
 ويزور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة اليوم الاثنين محافظة مطروح لوضع حجر أساس لإنشاء مركز عالمي لعلاج مرضى القلب برفقة اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح.

ويضع الوزير خلال الزيارة حجر أساس لإنشاء أول مركز طبى لعلاج مرض التوحد فى مصر والشرق الاوسط وافتتاح مركز اشاعة الرنين المغناطيسي بحضور كبار المستثمرين السعوديين والإماراتين وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والامنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

ويعد المركز الأول لعلاج مرض التوحد للأطفال في مصر على مساحة 4 الاف م2 بتكلفة 35 مليون جنيه تبرع من رجال أعمال مصريين وعرب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »