Loading...

«رجال أعمال الإسكندرية» تنظم ندوة «قصص نجاح رواد من مصر»

Loading...

استعرض اللقاء سبل دعم العلاقات بين الأطراف ورغبة الجمعية في دعم ريادة الأعمال

«رجال أعمال الإسكندرية» تنظم ندوة «قصص نجاح رواد من مصر»
معتز محمود

معتز محمود

4:00 م, الأربعاء, 25 يناير 23

 نظمت جمعية رجال أعمال الإسكندرية برئاسة محمد هنو ندوة عن طريق لجنة ريادة الأعمال برئاسة الدكتور وليد عيد، ندوة حول “قصص نجاح رواد أعمال من مصر” بمقر الجمعية، حيث قدمت لجنة ريادة الأعمال نماذج من رواد الأعمال وقصص نجاحهم.

حضر الندوة عُمر  المنير “المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sigma Fit”، ومعتز صلاح “المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Talents Cyber”، وعمر الوليلي “رئيس قسم العمليات في شركة “Aevapy”.

واستعرض اللقاء سبل دعم العلاقات بين الأطراف ورغبة الجمعية في دعم ريادة الأعمال من خلال دورها بالإسكندرية وعلى مدار السنوات الماضية، حيث أكدت الجمعية سعيها الدائم لتحسين كل السبل الخاصة بدعم ريادة الأعمال لدعم الاقتصاد الوطني.

جريدة المال
جمعية رجال أعمال الإسكندرية

كما استعرضت الندوة الخدمات التي تقدم في العديد من المجالات منها الدفع من خلال كروت الائتمان وخدمات النقل سواء للأفراد أو المنتجات.

جدير بالذكر أن اللقاء شارك فيه محمد القرش عضو مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية، وريهام عادل، وإنجي عبد الخالق نواب لجنة ريادة الأعمال بالجمعية، بالإضافة إلى عدد من الأعضاء، وأشاد الحضور بنماذج رواد الأعمال المصريين الذين حققوا نجاحاً كبيراً في مجالاتهم وتغلبوا على التحديات التي واجهتهم وقدموا خدمات تفيد العديد من الأفراد والشركات داخل مصر وخارجها.