ثقافة وفنون

رجاء الجداوي تعتذر عن عدم الظهور في «هاني في الألغام»

يبدأ مساء اليوم، الإثنين، أول أيام شهر رمضان الكريم، عرض أولى حلقات برنامج المقالب التليفزيوني الجديد "هاني في الألغام"، الذي يقدمه النجم هاني رمزي على شاشة الحياة ومعه الإعلامية بوسي شلبي للإيقاع بضيوف البرنامج في المقلب. وعلمت "المال"، إن النجمة…

شارك الخبر مع أصدقائك

يبدأ مساء اليوم، الإثنين، أول أيام شهر رمضان الكريم، عرض أولى حلقات برنامج المقالب التليفزيوني الجديد “هاني في الألغام”، الذي يقدمه النجم هاني رمزي على شاشة الحياة ومعه الإعلامية بوسي شلبي للإيقاع بضيوف البرنامج في المقلب.

وعلمت “المال”، إن النجمة رجاء الجداوي اعتذرت عن عدم الظهور في إحدى حلقات البرنامج برغم الصداقة القوية التي تجمعها ببوسي شلبي وهاني رمزي، لكن الاعتذار جاء بسبب صعوبة المقلب بالنسبة لرجاء الجداوي كفنانة كبيرة.

حيث يتم عمل المقلب في الصحراء على هيئة سفاري، ويتطلب بذل مجهود شاق من ضيوف البرنامج، سواء كانوا فنانين أو رياضيين أو إعلاميين.

كما يستضيف برنامج هاني في الألغام العديد من الفنانين هذا العام في حلقاته على مدى شهر رمضان الكريم منهم، محمد رجب وريم البارودي ودولي شاهين وروجينا وانتصار وغيرهم .

وستتم إذاعة أول حلقة من برنامج هاني في الألغام مساء اليوم على شاشة قناة الحياة، وسيعاد البرنامج في منتصف الليل على الحياة أيضًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »