بورصة وشركات

راگتا تطالب مصر للتأمين بـ2.1 مليون جنيه كتعويض حريق

المال - خلاص   أكد محمد سعيد، المدير المالي بشركة العامة لصناعة الورق »راكتا« أنها تقدمت بطلب لشركة مصر للتأمين للحصول علي مبلغ 2.1 مليون جنيه، كتقدير جزئي للخسائر التي تعرضت لها الشركة نتيجة الحريق الذي نشب بماكينة الورق رقم…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خلاص
 
أكد محمد سعيد، المدير المالي بشركة العامة لصناعة الورق »راكتا« أنها تقدمت بطلب لشركة مصر للتأمين للحصول علي مبلغ 2.1 مليون جنيه، كتقدير جزئي للخسائر التي تعرضت لها الشركة نتيجة الحريق الذي نشب بماكينة الورق رقم 3 في شهر سبتمبر من العام الماضي.
 
وقال إن هذه المطالبة الجزئية تتعلق بالوصلات التي أجرتها الشركة علي الكابلات التي لحق بها الضرر حتي تتمكن من إعادة تشغيل الماكينة 3 التي تعد خط الإنتاج الرئيسي بـ»راكتا«.
 
وأشار إلي أنه بمجرد الحصول علي قيمة التعويض الجزئي ستقوم بحصر التكاليف المطلوبة فيما يتعلق بتكلفة الكابلات الكهربائية التي  تعرضت لضرر، وترسل قيمة التعويض النهائي المطلوب من شركة مصر للتأمين، متوقعاً أن تبت مصر للتأمين في طلب التعويض الجزئي خلال فترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام.

 
يذكر أن عمليات حصر التلفيات وإعادة تشغيل خط إنتاج 3، مرة أخري استغرق قرابة شهرين، وتكبدت الشركة 10.3 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الحالي.

 

شارك الخبر مع أصدقائك