اتصالات وتكنولوجيا

راية لتكنولوجيا المعلومات تطور حلولا لرفع كفاءة البني التحتية للمشغلين

عبر شراكات مع كيانات عالمية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية عن توجهاتها للمشاركة في تنمية وتطوير سوق شبكات الاتصالات المصري، من خلال تقديمها لمجموعة من الحلول المبتكرة لمزودي خدمات الاتصالات والإنترنت بهدف تقديم الحلول التكنولوجية المتقدمة لتطوير البنية التحتية للاتصالات والشبكات اللاسلكية.

وقال محمد عزت، رئيس أول قطاع العمليات لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إننا نفخر بعلاقتنا القوية مع مشغلي الاتصالات في مصر، حيث نمتلك حلولا رائدة يمكنها التغلب على التحديات وصعوبات الاتصالات وتقنية المعلومات لعملائنا، إضافةً إلى قدرتنا على تصميم حلولا تتوافق مع أهداف عملائنا وتطلعاتهم الاستراتيجية وتخدم مساعي تحقيقها على أكمل وجه.

وأضاف أننا في راية لا نقوم بوضع حلول مؤقتة للمشاكل الحالية، بل نصنع بنية تحتية متكاملة من خلال تقنية متقدمة يعتمد عليها للاتصالات و المعلومات بفضل خبراتنا المتراكمة في هذا المجال.

اقرأ أيضا  مصر الـ 92 عالميا فى سرعة الإنترنت الأرضي خلال ديسمبر الماضى

وتابع قائلا إنه مع الزيادة الكبرى في استخدام شبكات الانترنت والمحمول والحاجة الملحة لتأمين العملاء وبياناتهم، تبنت شركة راية احدث الحلول التقنية المقدمة من قبل شركات رائدة في مجالها لتقديم الحلول والخدمات لشركات الاتصالات.

وقال إن شركة راية اليوم تتميز بالشراكة الاستراتيجية مع أكبر شركات التقنية مثل شركة سيكو العالمية Cisco ، HPE، Dell EMC، VMWare, PaloAlto ، F5، Fortinet، Akamai وغيرهم .

وأضاف أن شركة راية لتكنولوجيا المعلومات نجحت خلال الأعوام القليلة الماضية في زيادة حجم اعمالها بشكل ملحوظ في قطاع الاتصالات عن طريق تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة مع كافة شركات الاتصالات العاملة في السوق المصري.

اقرأ أيضا  بعد ارتفاع خسائرها إلى 4.5 مليار دولار.. «إل جى» تدرس بيع وحدة الهواتف المحمولة

وتابع: “فقد قمنا بتصميم وتنفيذ عدد كبير من المشروعات المتعلقة بتطوير وتحديث الشبكة, و زيادة القدرة الاستيعابية لشبكات الانترنت الثابت والمحمول، بالإضافة لمشروعات البنية التحتية المقدمة لهذا القطاع مما ساهم في الأرتقاء بمستوى الأداء، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء و تلبية احتياجات السوق في اسرع وقت إذ أن الفعالية والإنتاجية والكفاءة هي عوامل أساسية لتحسين الربحية، وهو ما نحرص عليه من خلال تقديم الشركة لأفضل نوعية من الحلول والخدمات لعملائها”.

وقال: “تحرص شركتنا على توفير العديد من الحلول التقنية التي تساهم في تقديم قيمة مضافة لعملاء الاتصالات عن طريق حلول IPTV لتقديم خدمات البث التلفزيوني والمحتوى عن طريق الانترنت ، بالإضافة إلى تحسين جودة الصورة ورفع كفاءة استخدام الانترنت عن طريق تقنية Video Optimization . بالإضافة إلى Tending technologies related to Telecom and mobile operators والتي تتضمن الحلول الخاصة بال 4G/5G “.

اقرأ أيضا  رئيس إيتيدا : «الاتصالات» تولي اهتماما بتفعيل بنود اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية

وأوضح أنه مع بداية تقديم خدمات الجيل الرابع للسوق المصري كانت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات من أولى الشركات التي ساعدت في الدراسة والتنفيذ للعديد من الخدمات والحلول لشركات الاتصالات التي من شأنها تسريع تقديم الخدمة للمواطن بتجربة فريدة في سرعة الإنترنت مما يفتح افاقا جديدة لخدمات المحمول كما ينعكس ايجابيا على العملاء وتحسين مستوى الخدمة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »