Loading...

«راية» لتكنولوجيا المعلومات تحصد ثلاث جوائز إقليمية عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

Loading...

خلال قمة شركاء سيسكو

«راية» لتكنولوجيا المعلومات تحصد ثلاث جوائز إقليمية عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
طارق رمضان

طارق رمضان

11:37 ص, الأربعاء, 22 ديسمبر 21

أعلنت شركة سيسكو عن فوز شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، بثلاثة من أهم جوائزها على المستوى الإقليمي؛ وهي جائزة أفضل شريك في قطاع المؤسسات الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأفضل شريك لتكنولوجيا مراكز البيانات، وأفضل شريك لتكنولوجيا قطاع الاتصالات في منطقة شمال أفريقيا وبلاد الشام.

ذلك خلال انعقاد قمة شركاء سيسكو السنوية Cisco Partner Summit لعام 2021، والتي استهلّت أعمالها في 10 نوفمبر 2021 بحضور كبرى الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات على المستوى الإقليمي.

كما يعد هذا التكريم تتويجًا لريادة راية في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديرًا للجهود المتضافرة بين شركتي راية وسيسكو على صعيد تطوير البنية التحتية للعديد من المؤسسات الكبرى تماشيًا مع التوجّه نحو التحول الرقمي.

وفي سياق متصل أعرب هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، عن سعادته البالغة بتلك الجوائز، لا سيما أنها تمثل فوزًا إقليميًا وتبرهن على قدرتنا على المنافسة ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى الدولي أيضًا، وقال إن هذا التكريم يُتوج الجهد الشاق الذي بذلته راية لتكنولوجيا المعلومات في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة في السوق المصري خلال الفترة الماضية.

وأردف قائلا إن هذا التكريم يأتي في سياق شراكتنا المتميزة التي تمتد لأكثر من 25 عامًا مع شركة سيسكو العالمية. وعلى مدى سنوات شراكتنا الطويلة، تمكنّا من تخطي العديد من التحديات وحققنا الكثير من النجاحات التي شكلت علامات فارقة في السوق المصري، مُعتمدين على أحدث الحلول المقدمة من شركة سيسكو التي تواكب مسيرة التطور المتسارعة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

إذ لا تقتصر الحلول التي تقدمها شركة سيسكو على الشبكات فحسب، بل امتدت لتشمل حلول الخوادم، والأمن السيبراني، الحلول المتخصصة في مجال الاتصالات، وحلول الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى حلول البرمجيات، على سبيل المثال لا الحصر.

وتابع أنه في إطار التوسعات الهائلة لراية لتكنولوجيا المعلومات، ومن خلال كوادرها المدرّبة، تقدم الشركة تلك الحلول لكافة قطاعات الأعمال بالسوق المصري.

وأختتم قائلًا “نتوقع مزيدًا من النمو في سوق تكنولوجيا المعلومات، نظرًا للجهود القومية الهادفة إلى التحول الرقمي وتطوير مختلف الخدمات. وينعكس ذلك بشكل أساسي على حجم المشروعات التوسعية في قطاع تكنولوجيا المعلومات التي من شأنها تمكين مختلف القطاعات من المضي قدمًا نحو التحول الرقمي، والتنافس مع الأسواق العالمية، وجذب المزيد من الاستثمارات”.

طارق رمضان

طارق رمضان

11:37 ص, الأربعاء, 22 ديسمبر 21