لايف

رانيا يوسف تعلق على أزمة «وردة»: فستاني خدش للحياء لكن التحرش لأ

بعد المطالبات بالعفو عن عمرو وردة وعودته لمعسكر المنتخب المصري

شارك الخبر مع أصدقائك

أعادت الفنانة رانيا يوسف، نشر صورتها بالفستان الذي أثار جدلًا كبيرًا خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العام الماضي، في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر، موجهة انتقادًا حادًا للمحامين الذين وجهوا لها اتهامات بـ «خدش الحياء».

وقالت «يوسف»: «سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لأ؟؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين»، في إشارة إلى أزمة لاعب المنتخب المصري عمرو وردة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر أمس الأربعاء، استبعاد «وردة» من معسكر المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بسبب الاتهامات التي لاحقت لاعب فريق «أتروميتوس» اليوناني بالتحرش الجنسي، حيث أرجع الاتحاد قراره لـ«الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق».

مطالبات بالعفو عن «وردة»

Image result for ‫المحمدي يحتفل عمرو وردة‬‎
أحمد المحمدي يساند عمرو وردة خلال احتفاله بهدفه أمام الكونغو الديمقراطية

تعليق رانيا يوسف جاء بعد مطالبات بالعفو عن عمرو وردة، إذ قال أحمد المحمدي، قائد المنتخب المصري، أمس الأربعاء بعد فوز الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين، إن «وردة» واحد من العائلة، مضيفًا في تصريحات تليفزيونية: «هذه حياته الشخصية وطالما ملتزم مع الفريق لا تحاسبه على حياته خارج المنتخب.. سنقف بجانبه وندعمه».

«المحمدي» الذي احتفل بهدفه أمام الكونغو بالإشارة لرقم 22، الذي يرتديه «وردة» مع المنتخب لم يكن الوحيد في هذه المطالبات، حيث كتب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، فجر اليوم الخميس، على حساب الرسمي بموقع تويتر، إن علينا إعطاء فرصة ثانية له، مضيفًا أن «المقصلة ليست الحل».

اعتذار «وردة»

ونشر عمرو وردة مقطع فيديو صباح اليوم الخميس، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موجهًا اعتذار لأهله واللاعبين والجهاز الفني للمنتخب، مؤكدًا عزمه عدم تكرار ما فعله مرة أخرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »