لايف

رامز في الشلال يتصدر تويتر و”تييييت” الكلمة الأبرز بحلقة فيفي عبده (فيديو)

رامز جلال استضاف في أولى حلقاته الفنانة فيفي عبده

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدر هاشتاغ “رامز في الشلال” موقع التغريدات “تويتر”، بعد وقت قصير من بث أولى حلقات برنامج المقالب الذي يحمل الاسم ذاته، والذي استضاف فيه رامز جلال الفنانة فيفي عبده.

وقال رامز جلال عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، “الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. رامز في الشلال ترنيد رقم 1 على تويتر”.

وغلبت على الحلقة الأولى التي ظهرت فيها فيفي عبده، كلمة “تييييت”، مع صدور وابل من الشتائم أثناء الخوف من المقالب.

ويقوم مقلب هذا العام من رامز جلال على استضافة نجم لتصوير إعلان في إندونيسيا، قبل أن يتعرض لمقالب مرعبة أو مضحكة خلال الحلقة، سواء من خلال فيل يضايق الضيف ويرعبه أحيانا ثم إنزلاق الضيف أثناء تصوير الإعلان في نهر ومحاولة إنقاذه عن طريق قارب إنقاذ ومنقذين يكون أحدهم رامز جلال متخفيا في زي عامل إنقاذ، ويصر على استفزاز الضيف.

ويترك رامز جلال القارب أثناء رحلة الإنقاذ قرب سطح جزيرة، استعدادا للظهور في شخصية غوريلا، ترعب الضيف عندما يستقر على هذه الجزيرة، قبل أن يكشف رامز عن نفسه للضيف.

ووسط انتقادات كبيرة وترحيب انطلق رامز جلال في سلسلة برامج المقالب الخاصة به منذ 2011 مع برنامج “رامز تحت الأرض”،ثم “رامز بيلعب بالنار” و”رامز قلب الأسد”، و”رامز قرش البحر” و”رامز توت عنخ آمون” و”ورامز ثعلب الصحراء” و”رامز واكل الجو” “رامز تحت الصفر”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »