ثقافة وفنون

رامز عقله طار الحلقة 19 … بكاء ملك قورة عند رؤيتها لرامز جلال (فيديو)

كانت mbc مصر طرحت البرومو الرسمي لبرنامج رامز عقله طار، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

شارك الخبر مع أصدقائك

برنامج رامز عقله طار الحلقة 19 هو البرنامج الذي يقدمه رامز جلال يوميا على قناة mbc مصر في رمضان ،  وكانت ضيفة حلقة اليوم الفنانة الشابة ملك قورة ، التي بدأت مشوارها الفني وهى طفلة ، ثم توالت أعمالها في هذه المرحلة ، ولذلك كان رامز جلال في بداية الحلقة اعلن أنه لا يعرف كيف يعاملها ، على أنه عرفها منذ الطفولة ، ام كشابة جميلة تظهر نفسها ، واختار الاختيار الثاني في النهاية .

ظهرت ملك قورة أكثر الضيوف بكاءا وعصبية ، فكانت أكثر الحلقات التي سمع فيها الجمهور صور التشويش على الشتائم ، ليس في الكبسولة وإنما حتى في لعب الألعاب قبل المقلب ، كما بكت مرتين الأولى في الكبسولة عندما أخذت تصرخ وتطالب من المرشدة المتواجدة معهم بأن تنزل من اللعبة ، والمرة الثانية عند رؤيتها لرامز جلال عند الكشف عن هويته .

اقرأ أيضا  أحمد أمين في الموسم الرابع لأول برنامج واقعي عربي عن العائلة «الفاميليا»

حاول رامز تخفيف الأمر عليها واخبرها انه من أصابها في لعبة حرب الألوان ، وغنت قورة أغنية البرنامج التي يغنيها الضيوف في كل حلقة ، وألقاها جلال في حمام السباحة مرة آخري

رامز عقله طار الحلقة 19 برعاية الهيئة العامة للترفيه

برنامج رامز عقله طار يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على قناة MBC مصر الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 12:00 منتصف الليل.

وكانت mbc مصر طرحت البرومو الرسمي لبرنامج رامز عقله طار، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

اقرأ أيضا  الأيمي أوورد تمنح منة شلبي إنجازا عالميا كأول فنانة عربية مرشحة لها برغم الجدل عليها .. متخصصون يعلقون

كانت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية أعلنت في وقت سابق أن حلقات البرنامج تم تصويرها هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، والبرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف .

وحل المطرب أحمد سعد ضيف أول حلقة في شهر رمضان، وتدور الأحداث حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهي ضمن موسم الرياض ، وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري، ويرتدي فيها الضيف زياً بهوية الملاهي كجزء من الدعاية لها، بعدها يبدأ تجربة الألعاب المثيرة.

ونوهت الهيئة بأن البرنامج تم تسجيله على مدار 15 يومًا، ويقف خلفه فريق ضخم مكون من 200 شخص، مشيرة إلى أن موقع التصوير استغرق تجهيزه 40 يومًا، حيث صُمم وفقا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء.

اقرأ أيضا  عرض 6 مسرحيات في أول أيام المهرجان القومي للمسرح المصري

ولفت البيان إلى أن فريق العمل استعان بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة واستقطب خبرات عالمية، حيث شارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية، وعمل الفريقان جنبًا إلى جنب مع الشركات المحلية والكوادر السعودية  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »