راكب يلقي بنفسه من القطار بعد مطالبة الكمسري بدفع غرامة التدخين

الراكب ألقى بنفسه من قطار الاسكندرية-القاهرة اليوم بالقرب من محطة طنطا وفارق الحياة بعد وصوله للمستشفى

راكب يلقي بنفسه من القطار بعد مطالبة الكمسري بدفع غرامة التدخين
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

6:47 م, الأثنين, 11 نوفمبر 19

أكدت مصادر مطلعة بهيئة السكة الحديد ،ان أحد الركاب ألقي بنفسه من قطار الاسكندرية-القاهرة أثناء سيره اليوم بالقرب من محطة طنطا،لعدم تمكنه من دفع قيمة الغرامة التى طلبها منه كمسري القطار.

واوضحت المصادر أنه بعد انطلاق قطار الاسكندرية/ القاهرة رقم 14 مميز،وقبل دخول محطة قطارات طنطا بحوالى 500 متر، شاهد كمسرى القطار أحد الركاب وهو يدخن،فقام بتطبيق لائحة السكة الحديد وطلب منه دفع غرامة تدخين.

فقال الراكب “مش معايا فلوس ادفع” فأصر الكمسري على تحصيل الغرامه من الراكب بعد مخالفته اللائحة،فقام الراكب بالقفز من القطار مما ادي لإصابته باصابات خطيرة.

واضافت المصادر ،انه تم إخطار الاسعاف والذى قام بنقله الى مستشفى طنطا العام،واخطرت شرطة النقل والمواصلات بالواقعة، فتبين أن الراكب يعمل بأحد الجهات الحكومية، وبمجرد وصوله للمستشفي كان فارق الحياة.

وكان مرفق السكة الحديد شهد اواخر الشهر الماضي واقعة راح ضحيتها شاب ، وأصيب آخر بعد أن ألقوا بأنفسهم من قطار الاسكندرية – الاقصر ، بعدما طالبهم رئيس القطار بدفع ثمن التذكرة.

وكان وزير النقل كامل الوزير وزير النقل قال إن وزراته ستغلط العقوبة على رئيس قطار الاسكندرية – الأقصر المتسبب في حادثة مصرع مواطن تحت عجلات القطار موضحا أن هناك خطة لتدريب العاملين في روسيا وألمانيا على العمل ومعاملة العملاء بشكل لائق.

واعلنت وزارة النقل مؤخرا إطلاق برنامج تدريب وتأهيل نفسي للعاملين بالسكة الحديد في كيفية التعامل مع المواطنين.

مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

6:47 م, الأثنين, 11 نوفمبر 19