ثقافة وفنون

راغب علامة يصل القاهرة لإحياء حفل بالإسكندرية.. اليوم

وصل منذ ساعات قليلة النجم اللبناني راغب علامة للقاهرة برفقة مدير اعماله شقيقه خضر، حيث يتواجد علامة حاليا في احد فنادق القاهرة المطلة على النيل برفقة فرقته الموسيقية، ويستعد لاقامة حفل كبير بالاسكندرية مساء اليوم. وكشف خضر علامة في تصريحات…

شارك الخبر مع أصدقائك

وصل منذ ساعات قليلة النجم اللبناني راغب علامة للقاهرة برفقة مدير اعماله شقيقه خضر، حيث يتواجد علامة حاليا في احد فنادق القاهرة المطلة على النيل برفقة فرقته الموسيقية، ويستعد لاقامة حفل كبير بالاسكندرية مساء اليوم.

وكشف خضر علامة في تصريحات للمال ، ان راغب سيقيم مؤتمرا صحفيا بعد ساعات قليلة في احدى فنادق القاهرة بالتعاون مع احدى شركات الاتصالات بالتعاون مع هاني عزيز  للكشف عن مشروعاته الفنية الفترة القادمة، والحديث ايضا عن اغنيته الجديدة التي قام بطرحها منذ ايام قليلة ” صدفة ” والتي حققت نسبة استماع كبيرة.

واضاف انه بعد انتهاء المؤتمر الذي سيستمر لمدة ساعتين تقريبا ، سيتوجه مع راغب والفرقة الموسيقية للاسكندرية لاحياء حفل كبير بها ، ثم سيسافر مع راغب لبيروت لانهاء بعض النشاطات الفنية.

يذكر ايضا ان راغب احيا الفترة السابقة اكثر من حفل غنائي ناجح بالسويد وبرلين ، وحققت اغنيته الجديدة ” صدفة نصف مليون مشاهدة في ايام قليلة من طرحها للجمهور.

حيث تعاون فيها راغب مع فريق عمل مميز ، وهي الاغنية التي يطرحها بعد نجاح اغنياته الاخيرة ” اللي باعنا ” و”ردلي كلماتي ” التي حقق بهما نجاحات كبيرة وشهرة واسعة بالوطن العربي وخارجه ايضا الفترة الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »