Loading...

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة السويس .. الاستعلام الأن بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة السويس .. الاستعلام الأن بالاسم ورقم الجلوس
محمد مجدي

محمد مجدي

9:16 ص, السبت, 6 أغسطس 22

تقدم بوابة المال الإلكترونية رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة السويس ، و التي من المنتظر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة ، و ذلك لطلاب وطالبات الثانوية العامة يبحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس .

كما أن رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم و رقم الجلوس 2022 في محافظة السويس ، يظهر من خلاله درجات النجاح و الرسوب في شعبة الأدبي ، و شعبة علمي علوم ، و شعبة علمي رياضة .

وذلك من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس .

للاستعلام عن النتيجة اضغط هنـــــــــــــــــــــا

حيث يبحث نحو 4061 طالب وطالبة عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر مواقع البحث الاجتماعي .

الاستعلام الأن عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس محافظة السويس

و قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة موقع الكتروني رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس وذلك لطلاب و طالبات الثانوية العامة في محافظة الإسكندرية مع معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس .

الدخول على الرابط التالي :
https://g12.emis.gov.eg/

ومن ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به أثناء إجراء امتحانات الثانوية العامة

و تظهر اخر خطوة وهي نتيجة الطالب بالدرجات وموقف الطالب ناجح أم راسب أم دور ثاني .

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس للعام الدراسي 2021-2022 .

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك .

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة السويس ، و كذلك بدء ظهورها على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة .

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم و التعليم الفني أعلن الأسبوع الماضي ان نتيجة الثانوية العامة 2022 ستظهر مطلع الأسبوع القادم بداية من يوم السبت 6 اغسطس 2022 .

و قال شوقي أنه لا يوجد تأخير فى موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وتم تقدير المواعيد بشكل سليم منذ البداية.

و أضاف شوقي أنه لم يتم معرفة نسب النجاح حتى الآن بنتيجة الثانوية العامة 2022، كما انه يتم تطبيق قواعد الرأفة على بعض كراسات الإجابة لمصلحة الطلاب.

للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اضغط هنـــا

و كان قد أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدد من النقاط حول نتيجة الثانوية العامة وموعد إعلانها

حيث قال شوقي ان نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الا بداية الأسبوع القادم و الذي يبدأ غدا السبت، مشيرا إلي انه يتم تدقيق قرابة 10 ملايين بابل شيت داخل كنترولات الثانوية العامة.

و طالب شوقي الطلاب وأولياء الأمور الاستماع لما تعلنه الوزارة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس و موعد الإعلام عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس .

و أوضح شوقي أن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة شاقة ومعقدة ونتيجة الثانوية العامة لم تكتمل بعد، وجاري الإعلان قريباً عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس.