استثمار

رئيس هيئة الاستثمار: 750 مليون دولار استثمارات مصرية بإثيوبيا

شرم الشيخ ـ أحمد عاشور وسمر السيد:أكد محسن عادل، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، حرص مصر على تعزيز العلاقات مع اثيويبا فى المجال الاقتصادى، مشيرة إلى أن مذكرة التفاهم التي تم توقعيها مع الجانب الاثيوبي، تنص على تذليل اى عقبات امام نمو وزيادة الاستثمارات فى البلدين.وأعرب،

شارك الخبر مع أصدقائك

شرم الشيخ ـ أحمد عاشور وسمر السيد:

أكد محسن عادل، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، حرص مصر على تعزيز العلاقات مع اثيويبا فى المجال الاقتصادى، مشيرة إلى أن مذكرة التفاهم التي تم توقعيها مع الجانب الاثيوبي، تنص على تذليل اى عقبات امام نمو وزيادة الاستثمارات فى البلدين.

وأعرب، عن تطلع مصر لزيادة حجم الاستثمارات الاثيوبية فى مصر، بما يتماشى مع العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، مشيرة إلى أن الاستثمارات المصرية فى اثيوبيا تصل لنحو 750 مليون دولار .
 
وأضاف فى بيان له عقب توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار المصرية، ومفوضية الاستثمار الإثيوبية بجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، أنه سيتم إنشاء مجموعة عمل خاصة بالإستثمار لوضع إطار عملي وخطة عمل لدعم أوجه التعاون الاستثماري.

 وأشاد مساعد مفوضية الاستثمار الاثيوبية، بجهود مصر فى تحسين بيئة الاستثمار، مؤكدا حرص بلاده على زيادة حجم استثماراتها فى مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »