استثمار

رئيس هيئة الاستثمار يروج للفرص الاستثمارية المصرية في الإمارات

ذلك بمشاركة ممثلين عن وزارة الاقتصاد الإماراتية، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومكتب تنمية الصناعة، ومركز الإمارات للتجارة، وبحضور شريف البديوي، سفير مصر لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأ المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة؛ لبحث سبل دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك في مجالات الاستثمار ‏‎عقب زيارته للعاصمة البحرينية المنامة.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، التقى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بمجموعة من رؤساء مجالس إدارات كبرى الشركات الإماراتية العاملة في العديد من مجالات الاستثمار، لبحث ضخ استثمارات جديدة إلى السوق المصرية، على رأسهم جمال سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، إلى جانب عدد من مسئولي كبري الشركات الإماراتية، والتي تتضمن مجموعة “البروج” و”روتانا” للفنادق و”دبي للاستشارات”.

اقرأ أيضا  الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع تطوير المتحف المصرى بالتحرير بنهاية 2021

وذلك بمشاركة ممثلين عن وزارة الاقتصاد الإماراتية، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومكتب تنمية الصناعة، ومركز الإمارات للتجارة، وبحضور شريف البديوي، سفير مصر لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما التقى رئيس هيئة الاستثمار بالمهندس مرشد الرديني، الرئيس التنفيذي لشركة “ياس” القابضة، والتي تهتم بالاستثمار في القطاع الزراعي خاصة التمور، وغيرها من الصناعات الغذائية والدوائية، حيث تم التأكيد على دعم الهيئة لكافة خطط الشركة المستقبلية في المشروعات التي تهتم بتنفيذها في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »