اتصالات وتكنولوجيا

رئيس هواوى عن مقاطعة أمريكا: سلوك غير مبرر

قال كين هو أن القرار يتعارض مع قيم مجتمع الأعمال الدولي ، ويقطع سلسلة التوريد العالمية ويعطل المنافسة العادلة في السوق. وقد يحدث هذا لأي صناعة أو شركة أخرى في المستقبل إذا لم نواجه هذه المشكلات بشكل مشترك

شارك الخبر مع أصدقائك

قال كين هو ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة هواوى العالمية ، أنه تم فرض قيود على الشركة خلال الأيام الأخيرة من أجل تعطيل أعمالنا ، ونعتقد أن هذا السلوك غير مبرر على الإطلاق .

وأوضح أن ثلاثة أرباع مستخدمي الهواتف الذكية فى أوروبا يعتمدون على هاتف يعمل بنظام Android. تمثل حسابات Huawei حوالي 20٪ من هذا السوق. وأن مثل هذه القرارات المتهورة يمكن أن تسبب الكثير من الضرر للمستهلكين والشركات في أوروبا.

وأكد أن القرار يتعارض مع قيم مجتمع الأعمال الدولي ، ويقطع سلسلة التوريد العالمية ويعطل المنافسة العادلة في السوق. وقد يحدث هذا لأي صناعة أو شركة أخرى في المستقبل إذا لم نواجه هذه المشكلات بشكل مشترك.

وقال أننا لا نريد رؤية جدارًا آخر ولا نريد أن نخوض تجربة مؤلمة أخرى. بالمثل ، فلا نريد بناء جدار جديد من حيث التجارة ، ولا نريد بناء جدار جديد من حيث التكنولوجيا أيضًا. نحن بحاجة إلى نظام بيئي عالمي متكامل يمكنه مساعدتنا على تشجيع الابتكار التكنولوجي الأسرع ونمو اقتصادي أقوى. في النهاية ، إنه ما يتعين علينا الاعتماد عليه من أجل الحفاظ على الرخاء للمجتمع البشري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »