استثمار

رئيس مصر للطيران: تطوير الأسطول وإعادة الهيكلة أهم أولوياتنا

مصر للطيران يوسف مجدى: قال الطيار سامح الحفني، رئيس مجلس الإدارة لشركة مصر للطيران، فى أول تصريح صحفى: إن الشركة تركز على عمليات تحديث أسطول طائرات مصرللطيران، وإعادة هيكلة الشركة بالشكل الذي يُعظم إيراداتها. وأشار الحفني إلى أن الشركة من…

شارك الخبر مع أصدقائك

مصر للطيران


يوسف مجدى:

قال الطيار سامح الحفني، رئيس مجلس الإدارة لشركة مصر للطيران، فى أول تصريح صحفى: إن الشركة تركز على عمليات تحديث أسطول طائرات مصرللطيران، وإعادة هيكلة الشركة بالشكل الذي يُعظم إيراداتها.

وأشار الحفني إلى أن الشركة من المقرر أن تعكف على إجراء بعض التعديلات على جدول الرحلات الصيفية، بغرض التمكن من دمج عدد من الرحلات بغرض تقليص التكاليف، موضحاً بدء تلقي طلبات شركات السياحة لتنظيم رحلات موسم الحج لهذا العام، بالتنسيق مع إدارة الحج والعمرة بمكتب مصرللطيران بالأوبرا، وذلك في موعد أقصاه 31 مارس المقبل.

ومن جانبه صرح الطيار هشام النحاس، رئيس شركة الخطوط الجوية أن مصر للطيران أقلّت منذ بداية موسم العمرة فى شهر يناير وحتى نهاية شهر فبراير الماضى 203489 معتمرًا على متن 1042 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة، فقد نقلت الشركة 161726 معتمرًا إلى جدة علي متن 789 رحلة جوية.

يذكر أن مصر للطيران طرحت سعة مقعدية علي رحلات جدة والمدينة المنورة خلال الشهرين الماضيين، تستوعب نحو 240 ألف راكباً وهى سعة تزيد بنحو 18% عن أعداد المعتمرين الفعليين الذين نقلتهم الشركة خلال تلك الفترة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »