الإسكندرية

رئيس مرسى مطروح يستمع لمطالب أهالي إحدى القرى لحل مشكلاتهم

أكد أن تعليمات محافظ مطروح ، هي الاستماع لمطالب الأهالي والقضايا التي تواجه القرية والوقوف علي أهم المشاكل وتقديم حلول فورية

شارك الخبر مع أصدقائك

تابع اللواء وليد المعداوي رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح ، تنفيذ تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، بالتواجد الدائم والعمل الميداني بالشارع والتفاعل مع المواطنين للاستماع لمطالبهم وتقديم الحلول السريعة.

وتفقد المعداوي قرية أم الرخم شرق المدينة بـ 20 ك للاستماع لمطالب ومشاكل الأهالي القرية برفقة سعيد الملاح سكرتير المدينة وكريم محمد رئيس القرية، والإدارات المعنية بمجلس المدينة .

وأكد أن تعليمات محافظ مطروح ، هي الاستماع لمطالب الأهالي والقضايا التي تواجه القرية والوقوف علي أهم المشاكل وتقديم حلول فورية.

وتلخصت مشاكل أهالي القرية في قطاعات الكهرباء والرصف ورفع كفاءة المدرسة الابتدائي وتوفير أطباء بالوحدة الصحية وسرعة الانتهاء من مكثف مياه الشرب بالقرية .

ووجه رئيس المدينة بتوفير أعمدة إنارة للمقابر بالقرية كأحد أهم المطالب أهالي القرية وتكليف رئيس القرية برفع تقرير حول الطرق التي تحتاج لرفع كفاءة ومخاطبة مديرية الإسكان والمرور لعمل مطب صناعي بطريق القصر عجيبة تفادئا من حوادث السيارات .

ثم تفقد تجمعات القرية لمتابعة الحالة العامة للطرق ومعاينة بعض الطرق التي تحتاج إلى رصف وأعمدة انارة بالقرية لاتخاذ اللازم .. موضحا أنه سيتم عرض كافة المطالب علي اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتوجية الأجهزة التنفيذية المعنية بدراسة وبحث المطالب لتقديم الحلول العاجلة السريعة.

وأشار إلى أن كافة المطالب التي تقع في اختصاصات مجلس المدينة سيتم دراستها وبحثها لتقديم الحلول المناسبة في حدود الإمكانيات المتاحة، بالإضافة إلى مخاطبة التربية والتعليم والشئون الصحية بالمشاكل التي تواجه القرية لاتخاذ القرارات اللازمة .

ووجه أهالي القرية الشكر لرئيس مدينة مرسي مطروح علي اهتمامه وزيارته للقرية للتعرف علي المشاكل التي تواجه الأهالي في القرية ميدانيا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »