الإسكندرية

رئيس مرسى مطروح يستمع لمشكلات أهالي قرية حلازين

عقد رئيس المدينة لقاء مع الأهالي للاستماع لمطالبهم

شارك الخبر مع أصدقائك

أجرى اللواء وليد المعدواي، رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، جولة اليوم بقرية حلازين تنقيذا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالتواجد الدائم والعمل الميداني بالشارع والتفاعل مع المواطنين في القرى البعيدة للاستماع لمطالبهم وتقديم الحلول السريعة.

وأدى المعداوي صلاة الجمعة بقرية حلازين غرب المدينة بـ 45 ك بطريق مطروح السلوم للاستماع لمطالب ومشاكل أهالي القرية، ورافقه سعيد الملاح سكرتير المدينة وعبد الفتاح عبد الرحمن رئيس القرية والإدارات المعنية بمجلس المدينة .

وعقد رئيس المدينة لقاء مع الأهالي للاستماع لمطالبهم ومناقشة القضايا وأهم المشاكل التي تواجه القرية لتقديم حلول فورية لها.

وأكد أنه تم مناقشة الخطة الاستثمارية لقرية حلازين في قطاعات الرصف والكهرباء والمشاكل التي تواجه قطاعات التربية والتعليم والصحة والشباب والرياضة .

وتوجه في جولة ميدانية بتجمعات القرية لتفقد الحالة العامة للطرق وإجراء معاينات على الطبيعة بالقرية .

وأوضح المعداوي أنه سيتم عرض كافة مطالب أهالي القرية علي المحافظ لتوجيه الأجهزة التنفيذية المعنية بدراسة وبحث المطالب في كافة القطاعات.

وأشار إلى أن كافة المطالب التي تقع في اختصاصات مجلس المدينة سيتم دراستها وبحثها لتقديم الحلول المناسبة في حدود الإمكانيات المتاحة، لاتخاذ القرارات اللازمة في الصالح العام في إطار اللوائح والقوانين .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »