الإسكندرية

رئيس مدينة مرسى مطروح الجديد يطالب رؤساء القرى بحل مشكلات المواطنين اليومية

تقديم الحلول الفورية لمشكلات القرى

شارك الخبر مع أصدقائك

عقد المهندس رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح أول اجتماع مع رؤساء القرى والأحياء وجهاز النظافة للوقوف على المعوقات والمشاكل التي تواجه العمل لرفع معدلات النظافة بالمدينة وتقديم الحلول الفورية لسكان القرى والتجمعات التابعة للمركز، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة سير العمل بالقرى والأحياء لضمان الوقوف على الخدمات المقدمة لأهالينا بالتجمعات بالصحراء.

اقرأ أيضا  تطهير المدارس والمصالح الحكومية وتعقيم منازل المخالطين والمصابين بكورونا فى مرسى مطروح

وكلف جاب الله رؤساء القرى بالتواجد الميداني بين الأهالي في القرى والتجمعات والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطن المطروحي في القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطنين .

وطالب رئيس مدينة مرسى مطروح رؤساء الأحياء وجهاز النظافة برفع معدلات النظافة بالشوارع والعزب والمتابعة الميدانية لكافة تجمعات القمامة بنطاق المدينة. 

اقرأ أيضا  وحدة تكافؤ الفرص فى مطروح تنظم ندوات توعية للمرأة للمشاركة فى الانتخابات

تلبية احتياجات القرى والتجمعات والنجوع

وشدد رئيس المدينة علي تلبية احتياجات القرى والتجمعات والنجوع ورفع تقارير دورية حول المعوقات والمشاكل التي تواجه سكان البادية بالنجوع لتقديم الحلول العاجلة في حدود الإمكانيات المتاحة وطبقا للوائح والقوانين.

وأوضح رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أكد على ضرورة التفاعل مع الأهالي بالقرى في مشاكلهم اليومية للتعرف عن قرب على القضايا التي تشغل المواطنين خاصة بالتزامن مع جهود المدينة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.  

اقرأ أيضا  محافظ مطروح وقائد المنطقة الغربية يفتتحان مشروعات خدمية وتنموية جديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »