عقـــارات

«الإسكان» تستجيب لأهالي الصف برصف طرق المدينة

سيتم رصف مدخل عرب الحصار القبلية والبحرية بطول 4 كيلو متر

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد المهندس خيرى مرسى رئيس مجلس مدينة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، أنه بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، سيتم رصف عدة شوارع بالمركز، حيث تم الانتهاء من تركيب الصرف الصحى بها.

وقال مرسى: إنه سيتم رصف مدخل عرب الحصار القبلية والبحرية بطول 4 كيلو متر، ورصف طريق قرية عرب العيايدة، ورصف شارع مدخل الشوبك الشرقى ، كما سيتم رصف بعض الشوارع بالانترلوك لتمهيدها لأنها غير ممهدة نهائيا كشارع السبيل بالفهميين وشارع بقرية الودى ومخازن المجلس الداخلية والجراج ، موضحا أن هذه الطرق منتقاه حاليا لعدم تأثيرها على عملية الصرف الصحى ولأنها أسوأ الطرق وسيتم الرصف خلال شهرين على الأكثر .

وأكد أنه خلال أيام سيقوم مجلس المدينة بفرد الدهشوم على الطريق الرئيسي بمدخل مدينة الصف ثم رشه بطبقة من الزيت لتقليل التراب مؤقتا لحين الانتهاء من تسليم مشروع الصرف الصحى ثم بعدها يتم رصفه بشكل رسمى .

جدير بالذكر أن النائب سعد الجمال عضو مجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، كان قد تقدم ببيان عاجل لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بشأن انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق في قرى مركز الصف محافظة الجيزة، وحرمان بعض المناطق كليًا من مياه الشرب، مثل مناطق المساعيد بنجوع العرب وعرب الترابين وعرب أبوعريضة وعرب أبوحمود وعرب غمازة الكبرى.

وقال “الجمال” إنه يوجد بعض المناطق في قرى مركز الصف لم يتم تغير المواسير الاسبيستس القديمة والمناطق محرومة من مياه الشرب، ومنها منطقة عرب الدبور ومنطقة المساعيد عرب غمازة الكبرى على سبيل المثال.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »