الإسكندرية

رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح يوجه برصف شوارع قرية القصر وإنارة أعمدتها

وجه رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح لرئيس قرية القصر غرب المدينة برفع تقرير بحصر الشوارع التي تحتاج لرصف واحتياجات القرية من الأعمدة والحالة العامة للانارة

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه اللواء وليد المعداوى، رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، لرئيس قرية القصر غرب المدينة برفع تقرير بحصر الشوارع التي تحتاج لرصف، واحتياجات القرية من الأعمدة والحالة العامة للإنارة.

وجاء ذلك خلال قيام اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، بزيارة ميدانية لقرية القصر غرب المدينة، بحضور عدد من العمد والمشايخ، للتعرف على أهم المشكلات والعمل على حلها وفق الإمكانيات.

ويأتى ذلك بهدف العمل ومخاطبة الجهات المختصة لسرعة الرد عليها، وتقديم حلول لها، ومنها ضعف التيار الكهربائي، وإنارة بعض المناطق، ورصف بعض الشوارع الجانبية.

كما تم المرور علي شاطئ الأصيل وزمردة بالأبيض لمراقبة الأسعار بالشواطئ، تنفيذا لتوجيهات المحافظ بالمتابعة الميدانية والتواصل مع المواطنين.

وفى سياق متصل، نظم مجلس مدينة مرسى مطروح حملة للحفاظ على المظهر الحضارى والسياحى بالمحافظة، وذلك للقضاء على ظاهرة تواجد عدد من الأبقار والأغنام فى بعض الشوارع والمناطق بالمدينة.

وأوضح اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح أنه تم خلال الحملة التحفظ على عدد من الابقار فى عربات مجهزة ، وتوقيع أقصى غرامات على أصحابها عند الرغبة فى استردادها مع التنبيه عند تكرارها بالتحفظ عليها ومصادرتها.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلى بتكثيف الحملات للحافظ على النظافة والشكل الحضارى بالمحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »