بنـــوك

رئيس “لويدز المصرفية” من المتوقع أن يحصل على 8 ملايين دولار بـ2014

 رويترز: قالت مجموعة لويدز المصرفية البريطانية، إنها تتوقع أن تدفع لرئيسها التنفيذى ما إجماليه 4.9 مليون جنيه إسترلينى (8 ملايين دولار) فى 2014 وأنها ستطلب من المساهمين إذنا لدفع علاوات لبعض العاملين تعادل ضعفى راتبهم الأساسى، وتملك الحكومة البريطانية حصة…

شارك الخبر مع أصدقائك

 رويترز:

قالت مجموعة لويدز المصرفية البريطانية، إنها تتوقع أن تدفع لرئيسها التنفيذى ما إجماليه 4.9 مليون جنيه إسترلينى (8 ملايين دولار) فى 2014 وأنها ستطلب من المساهمين إذنا لدفع علاوات لبعض العاملين تعادل ضعفى راتبهم الأساسى، وتملك الحكومة البريطانية حصة قدرها 33% فى لويدز.

وفى تقريرها السنوى قالت لويدز التى تملك بنك اوف أسكتلند والمسجلة فى أسكتلندا، إن رئيسها التنفيذى انتونيو هورتا-اوسوريو حصل على مكافآت قيمتها الإجمالية 4.5 مليون إسترلينى فى 2013.

وأضافت أن هورتا-اوسوريو سيحصل هذا العام على راتب أساسى قدره 1.06 مليون إسترلينى ومكافأة مالية إضافية ثابتة تبلغ حوالى 900 ألف إسترلينى، ومن المتوقع أن يتلقى إيضا علاوة قيمتها 445620 إسترلينيا وأسهما بمقتضى خطة طويلة الأجل للحوافز تبلغ حوالى ثلاثة أضعاف راتبه الأساسى.

وقالت لويدز، إنها ستطلب من المساهمين الموافقة على أن يكون بمقدورها أن تدفع للعاملين الأساسيين علاوة تعادل 200% من راتبهم الأساسى لتحذو بذلك حذو بنكى باركليز و(إتش إس بى سى) فى تحرك قد يثير ردود فعل سياسية.

وقالت لويدز أيضا، إنها دفعت لسبعة وعشرين من العاملين فى المجموعة أكثر من مليون يورو فى 2013 وهو عام خصصت فيه مليارات من الجنيهات لتعويض العملاء عن مخالفات فى بيع تأمين على القروض.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »