سيـــاســة

رئيس لجنة الصحة:تطيق الكادر خلال 3 سنوات

أونا:    قال الدكتور عبدالغفار صالحين رئيس لجنة الصحة بمجلس الشوري ، أن الإعتمادات المالية المطلوبة للكادر كبيرة وسيتم تطبيقه علي 3 سنوات وسنتفاوض مع وزارة المالية للوصول لنسبة 100 % بنهاية الأعوام الثلاثة.  وأشار صالحين خلال المؤتمر الصحفى الذى…

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا:

   قال الدكتور عبدالغفار صالحين رئيس لجنة الصحة بمجلس الشوري ، أن الإعتمادات المالية المطلوبة للكادر كبيرة وسيتم تطبيقه علي 3 سنوات وسنتفاوض مع وزارة المالية للوصول لنسبة 100 % بنهاية الأعوام الثلاثة.

 وأشار صالحين خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته اللجنة اليوم أن إلغاء لائحة الجزاءات أمر غير مقبول لافتا إلي ان الدكتورعصام العريان ساند اللجنة بشكل قوي في إقرار مشروع قانون المهن الطبية.

   واوضح عبدالغفارصالحين أن مسودة القانون توافق عليها كل ممثلي الأحزاب السياسية والمستقلين بالمجلس ، معربا عن أسفة لإنسحاب نقيب البيطريين من المؤتمر.

   من جانبه قال الدكتور سعد زغلول مساعد وزير الصحة للطب العلاجي خلال المؤتمر الصحفي “أحد المشاركين في إعداد مشروع القانون”أن هناك 7 محافظات حدودية بها نقص في عدد الأطباء وإقرار الكادر سيتيح لوزارة الصحة أن ترسل أطباء لهذه المناطق بعد توفير الأطباء لهذه المحافظات.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »