استثمار

رئيس كيللوج العالمية: الاستحواذ على بسكو مصر وماس فوود من أهم عملياتنا

رئيس الوزراء يفتتح أعمال تطوير مصنع بسكو مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

قال ستيفن كاهيلين، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة “كيللوج العالمية”، إن مصر من الأسواق التي تحقق نمواً كبيراً وتتمتع باقتصاد قوي، وأنهم يفخرون بمكانة السوق المصري وأهميته لعملياتهم التشغيلية في المنطقة والعالم.

وقال إن الاستحواذ على شركتي “بسكو مصر” و”ماس فوود” في مصر كان من أهم عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة بنجاح، وساهم بشكل رئيسي في تحقيق هذا نمو استثنائي لأعمالهم.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الخميس، أعمال تطوير مصنع بسكو مصر التابع لشركة “كيللوج العالمية” الرائدة فى إنتاج الحبوب والمنتجات الغذائية.

وقال ستيفن كاهيلين إنهم يتطلعون لمواصلة مسيرة الاستثمار في مصر وتعميق شراكاتهم الاستراتيجية طويلة الأجل في هذا السوق المحوري،وخلق المزيد من فرص العمل.

وتابع: نطمح في تقديم منتجاتهم الغذائية لكل المصريين وأسرهم على مدار سنوات طويلة قادمة.

وقال رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة “كيللوج العالمية” إن شركتهم تتطلع لزيادة استثماراتها في السنوات الخمس القادمة بالسوق المحلي في مصر وإطلاق خطوط إنتاج جديدة لتلبية احتياجات المستهلكين ودعم القطاع الصناعي المصري والاقتصاد الوطني، وخلق المزيد من فرص العمل للشباب المصري.

شراكة مع تولارم

وقال رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة “كيللوج العالمية” إن الشركة أقامت شراكة مع مجموعة “تولارم”.

وأطلقت مصنعاً لإنتاج النودلز بإستثمارات بلغت 810 مليون جنيه خلال المرحلتين الأولى والثانية من هذا المشروع.

وقال إنه في الوقت نفسه، وصلت الاستثمارات الإجمالية المقدّرة لمشروع “كيللوج نودلز” إلى 2.7 مليار جنيه .

وتابع أن هذا سوف يترتب عليه خلق حوالي 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب المصري ضمن أكثر من 4000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة توفرها “كيللوج” في كافة منشآتها الإنتاجية ومركز المبيعات ومكتبها الرئيسي بالسوق المصري حالياً، 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “كيللوج العالمية” أنه من المتوقع أن يصبح مصنع “كيللوج نودلز” من أكبر مصانع النودلز في المنطقة، بتلبية الطلب في السوق المحلي والذي سيصبح بدوره مركزا إقليمياً للتصدير لدول المنطقة.

وأشار إلى أن التوسع في الأسواق الناشئة يعد أحد أهم المجالات التي تركز عليها شركة “كيللوج”، وبناءً عليه، زاد حجم أعمال الشركة في الأسواق الناشئة بنسبة 80% عام 2017 مقارنة بالأعوام الخمس السابقة على ذلك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »