استثمار

رئيس غرفة صناعة الأثاث يستعين بالبرلمان لحل أزمة لومارشيه

حسام الزرقاني قال أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات، إنه يتواجد حاليا في  مجلس النواب واجتمع بلجنة الصناعة، في محاولة للبحث عن حل لأزمة إلغاء معرض لو مارشيه "le marche" للأثاث. وتابع في تصريح لـ"المال":" أنا في اتصال دائم مع طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.. نرغب في إقامة الم

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقاني

قال أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات، إنه يتواجد حاليا في  مجلس النواب واجتمع بلجنة الصناعة، في محاولة للبحث عن حل لأزمة إلغاء معرض لو مارشيه “le marche” للأثاث.

وتابع في تصريح لـ”المال”:” أنا في اتصال دائم مع طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.. نرغب في إقامة المعرض أو تحديد موعد جديد له”.

ويقول حلمي إنه لم يحصل حتى الآن على رد قاطع من المسئولين يفيد بأسباب إلغاء المعرض، “كنا قد تنفسنا الصعداء أمس عندما علمنا أن المعرض سيقام فى موعده لكننا تفاجئنا اليوم بالغاؤه مرة أخرى إلى أجل غير مسمى”.

وكان من المقرر أن يعقد المعرض غدا الخميس ويمتد إلى الأحد القادم، إلا أن الشركات علمت بالغاء المعرض قبل موعد إقامته بـ3 أيام.

وكان حلمي قال في تصريحات سابقة، إن المعرض يشارك فيه نحو 150 عارضًا محليًا وأجنبيًا، وتقدر الخسائر المبدئية للالغاء بنحو 250 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المصانع المحلية ضاعفت من طاقتها الإنتاجية خلال الفترة القليلة الماضية، على أمل تحقيق مبيعات ورواج في هذا المعرض، الذي يزوره نحو 10 آلاف زائر سنوياً، ويعد من أكبر معارض الأثاث والديكور فى مصر، والشرق الأوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »