اقتصاد وأسواق

رئيس «غرفة الدواء» يتوقع توفير مصل كورونا للمواطنين خلال أيام

أحمد العزبي: شراء المصل وتوزيعه تحت إشراف كامل من وزارة الصحة

شارك الخبر مع أصدقائك

توقع الدكتور أحمد العزبي رئيس غرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات، وصاحب سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة، توفير مصل كورونا للمواطنين خلال أيام، مشيدا باهتمام القيادة السياسية والحكومة بالملف الصحي وعدم ادخارها جهدا فيما يخص الحفاظ على صحة وسلامة وأرواح المواطنين.

وأضاف العزبي، في تصريحات صحفية، على هامش افتتاح أحدث فرع لصيدليات العزبي في مركز سيتي ستارز التجاري، إلى أن وزارة الصحة ستكون المسؤولة عن توزيع المصل وتقديمه للجمهور، بينما ستشرف الوزارة بقيادة الدكتورة هالة زايد بالتعاون مع وزارة المالية على عملية شراء المصل وذلك من أجل ضمان تقديمه بشكل آمن تماماً.

اقرأ أيضا  الصحة: تسجيل 577 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة

وأوضح رئيس «غرفة الدواء»، أن صيدليات العزبي تواصل التوسع في سوق الدواء في مصر بوجود أكثر من 180 صيدلية في جميع أنحاء الجمهورية، موضحا أنه من المقرر افتتاح 40 فرعاً جديداً خلال العام القادم.

وفي سياق متصل أسست صيدليات العزبي، شركة مساهمة جديدة بهدف تنفيذ خطتها التوسعية وتطوير وتحديث خدماتها المقدمة للعملاء ودعم مسانده العاملين خلال الفتره المقبلة.

من جانبه قال الدكتور أحمد الساداتي, نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن خطوة تأسيس شركة مساهمة تاتي فى إطار خطة الشركة نحو التوسع داخليا، علاوة على دعم العاملين فى المؤسسة من خلال برامج تحفيزية، قائلا: “العاملين بصيدليات العزبي هم شركاء فى النجاح وبدونهم لما اكتسبنا ثقة العملاء المصريين والعرب .. وأعدهم بأننا لن نستغني عن عامل واحد خلال أزمة كورونا ولن يتم ذلك مستقبلا ولدينا خطة لدعم وتحفيز الموظفين خلال الفترة المقبلة”.

اقرأ أيضا  الصحة: تسجيل 581 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة

وأضاف الساداتي، أن صيدليات العزبي ستطلق تطبيقاً جديداً مع بداية العام الجديد لتسهيل عملية شراء الدواء والمستلزمات التي توفرها صيدليات العزبي عبر الهواتف المحمولة وكذلك عبر البريد الإلكتروني.

وأشار الساداتى إلى أن التطبيق الجديد سيمكن الجمهور من تحميل الوصفات الطبية وإرسالها فى ثوان معدودة ليصل إليك العلاج مباشرة أينما كنت، وذلك وفقا لخطة الشركة لمواكبة أحدث الأنظمة الحديثة لخدمة العملاء بأفضل خدمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »