نقل وملاحة

رئيس شركة المترو: الدستور ليس قرآن أو إنجيل والتعديلات تضمن عدم عودة الجماعات الإرهابية

طالب المهندس على الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق في المؤتمر الذي نظمته اللجنة النقابية للعاملين بشركة مترو الأنفاق بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، بالمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية المرتقبة، باعتبارها واجب وطني ، لاستكمال مسيرة…

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب المهندس على الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق في المؤتمر الذي نظمته اللجنة النقابية للعاملين بشركة مترو الأنفاق بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، بالمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية المرتقبة، باعتبارها واجب وطني ، لاستكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي، ودعم الأمن والآمان الذي تعيشه مصر.

واكد الفضالى ان التعديلات الدستورية امر طبيعى ويتم تعديلها فى جميع الدول المتقدمة مثل امريكا وفرنسا ، والوثيقة الدستورية ليست قرأن ولا إنجيل وهو صناعة بشر .

وتابع: هذه التعديلات تمثل ضمانة حقيقية لعدم عودة الجماعات الإرهابية إلي المشهد السياسي وان هذه التعديلات ضرورة ملحه لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح علي كافة المستويات .

وأضاف الفضالي ان مصر تمر بظروف تستوجب إجراء تعديلات علي الدستور الحالي .

وطالب الحضور بضرورة المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وعدم الانسياق خلف الاصوات المغرضة التي تنتقد وتهاجم لتحقيق مصالح شخصية .

اقيم الموتمر اليوم تحت رعاية حضور المهندس على الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق والعضو المنتدب للدعم الفني و المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، و شارك فيه ما يقرب من 300 موظف وموظفة من العاملين بالشركة.

فى سياق متصل أكد كامل عبد المقصود نائب رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر وامين عام نقابة المترو ، خلال كلمته فى المؤتمر، أن كل مرحلة تحتاج إلي تشريعات تتزامن مع خطوات الإصلاح حتي تسير الدولة علي خط واحد وهدف محدد من أجل التنمية.

وتابع: التعديلات الدستورية ضرورة في المرحلة الراهنة من أجل استكمال الإصلاحات والمشروعات التي بدأتها الدولة ومن أجل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن والرد علي الاكاذيب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

علي فضالي رئيس شركة المترو

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »