اتصالات وتكنولوجيا

رئيس «سبيد جروب»: طرح هواتف ون بلس نهاية الشهر الحالى.. ونستهدف 3% حصة سوقية

أسعارها تتراوح من 4 إلى 20 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

قال صلاح جابر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة سبيد -الوكيل الحصري لشركة إيلا – إن شركته حصلت على توزيع هواتف العلامة التجارية “ون بلس”، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء فى طرح منتجاتها من الهواتف نهاية الشهر الحالى.

وأضاف جابر أن مجموعة سبيد جروب تستهدف حصة سوقية 3% من العلامة التجارية “ون بلس” بنهاية العام الجارى، مشيرًا إلى أن الأجهزة التى سيتم طرحها فى السوق المصرية تبدأ من 4 آلاف جنيه إلى 20 ألف جنيه وتوفير الغكسسوارات التى يهتم بها المستهلك بتواجدها دائمًا مثل السماعات اللاسكلية والساعات الذكية.

اقرأ أيضا  مزاد «سوثبي» يعرض أول عملا فنيا برمز رقمي

وأكد أن شركته تتفاوض حاليا مع عدد من المنصات الالكترونية العاملة فى السوق المصرية وبعض شركات الاتصالات لبيع الاجهزة التى سيتم طرحها من “ون بلس ” خلال الشهر الحالي.

وأشار إلى أن شركته ستقوم بتقديم خدمات ما بعد البيع لمنتجات “وان بلس” من خلال مراكز شركته، وأيضًا من خلال راية واى تو، مشيرًا إلى أنه يستهدف تقديم تجربة جديدة للصيانة من خلال 34 مركزًا على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا  أوبر تطلق 5 مبادرات لدعم الركاب والسائقين خلال رمضان

وتهتم شركة “ون بلس” التابعة لشركة BBK الرائدة فى صناعة الهواتف الذكية صاحبة العلامات التجارية “ريلمى وفيفو وابو” العاملة فى السوق المصرية بتقديم أحدث الإمكانيات التكنولوجية، خاصة فى شبكات الجيل الخامسة وسرعة شحن البطاريات، إضافة إلى أنها تسعى إلى تقديم منتجاتها بأسعار تنافسية مقارنة بالأسعار العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »