عقـــارات

رئيس جهاز 6 أكتوبر يلتقى سكان الحيين الثالث والرابع لمناقشة مشاكلهم

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أن السكان عرضوا مشاكلهم خلال الاجتماع، وتم مناقشة الحلول المتاحة لها، وتتمثل فى ضعف المياه، ووجه رئيس الجهاز طاقم التشغيل والصيانة، بقياس الضغوط ومعرفة إذا ما كان هناك مشكلة فى المحابس وسرعة حلها، ومشكلة تهالك شبكات المياه.

شارك الخبر مع أصدقائك

عقد المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، اجتماعه الثانى مع سكان
الحيين الثالث والرابع بمقر الجهاز، بحضور نواب رئيس الجهاز، ومديرى الإدارات، ورؤساء الأحياء، وعضو مجلس الأمناء الممثل لقطاع السكان، ومجموعة من سكان ، للتواصل الدائم والمباشر مع السكان ومعرفة ورصد المشاكل الخاصة بهم، والعمل على حلها فورا.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أن السكان عرضوا مشاكلهم خلال الاجتماع، وتم مناقشة الحلول المتاحة لها، وتتمثل فى ضعف المياه، ووجه رئيس الجهاز طاقم التشغيل والصيانة، بقياس الضغوط ومعرفة إذا ما كان هناك مشكلة فى المحابس وسرعة حلها، ومشكلة تهالك شبكات المياه.

كما كلف رئيس الجهاز بإجراء تقييم للمناطق على حسب نوعية الخطوط، ومعرفة ما إذا كان هناك تآكل لبعض الخامات، لإحلالها وتجديدها تباعاً ضمن مشروعات التطوير.

وقال المهندس شريف الشربينى: تم عرض مشكلة الصرف الصحى، والتى يكمن حلها فى متابعة رئيس الحى مع التشغيل والصيانة، ووضع خطة صيانة دورية للمطابق، وعمل صيانة وقائية، مع معرفة الأماكن التى بها مشاكل وتطهيرها بشكل مستمر، وكذا مشكلة رصف الطرق، وأكد رئيس الجهاز أن هناك بالفعل خطة لرفع كفاءة الطرق بالأحياء من الأول إلى الخامس، ومشكلة أبراج الاتصالات وتواجدها فى المناطق السكنية.

وأكد أنه تم عرض مشكلة الممرات الداخلية غير الممهدة، وأوضح أنه سيتم استكمال أعمال الإنترلوك فى الممرات الداخلية أو استخدام الخرسانة حسب النمط المستخدم، ومشكلة القمامة، وتم التأكيد على ضرورة تكثيف أعداد صناديق القمامة، وزيادة مرات دخول المكبس على الصناديق فى بعض الأماكن حسب الاحتياج، ومشكلة الباعة الجائلين والتى تتسبب فى ازدحام وتلويث للمنطقة بالمخلفات فى نهاية اليوم.


شارك الخبر مع أصدقائك