Loading...

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يشارك فى افتتاح مركز غسيل كُلوى بالمجّان فى التجمع الثالث

Loading...

على مساحة 450م وبطاقة استيعابية 22 ماكينة غسيل ألماني الصنع

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يشارك فى افتتاح مركز غسيل كُلوى بالمجّان فى التجمع الثالث
أحمد صبحي

أحمد صبحي

12:35 م, الأحد, 27 مارس 22

شارك المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، والدكتور محمد الوحش، رئيس مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة وعضو مجلس النواب، في حفل افتتاح مشروع مركز دار الدواء للغسيل الكلوي بالمحلية السابعة بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، والذي تبرع بتنفيذه أحد المستثمرين بتكلفة 4 ملايين جنيه بجانب التشغيل بالمجان، ضمن مشروعات جمعية شباب القاهرة الجديدة للتنمية، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وتعد إحدى الجمعيات الخيرية بالمدينة، حيث يوجد أكثر من 60 جمعية خيرية أخرى .

وبدأ الحفل بكلمة أشرف عبدالستار، رئيس جمعية شباب القاهرة الجديدة للتنمية، استهلها بالترحيب وشرح للمشروع وعددٍ من مشروعات الجمعية الأخرى من خلال فيديو قصير تم عرضة على الحضور .

وأفاد رئيس مجلس إدارة جمعية شباب القاهرة الجديدة، أن المشروع تم تنفيذه على مساحة ٤٥٠ م٢ بطاقة استيعابية ٢٢ ماكينة غسيل ألماني الصنع وملحق به غرف كشف بعدد ٣ عيادات وأيضا ملحق به وحدة معالجة للمياه تكفي ٢٢ ماكينة.

لافتاً إلى أنه تم الافتتاح اليوم بطاقة ٥٠% من الطاقة الإجمالية كمرحلة أولى، حيث تبلغ تكلفة المشروع حتى تنفيذ هذه المرحلة ٤ ملايين جنيه تبرع بها أحد المستثمرين.

من جانبه، ألقى المهندس أمين غنيم، كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً أهمية المشروع لسكان المدينة، كما أن المشروع تم تنفيذه على نفقة أحد المستثمرين المحبين لمصرنا الحبيبة .

وأكد المهندس أمين غنيم، في كلمته، أنه كان يتابع خطوات تنفيذ  هذا المشروع بصفة شخصية منذ بدايته إيماناً  منه بمدى أهميةِ العمل الخيري والاحتياج الشديد لهذا المشروع لخدمة المرضى.

كما أكد أن وزارة الإسكان، متمثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تدعم وتقف وراء كل من يقوم ويساهم بعمل يبتغى فيه خدمة المجتمع بشكل عام وخدمة سكان المدن الجديدة بشكل خاص.

وفى النهاية تقدم المهندس أمين غنيم، بالشكر لمجلس إدارة جمعية شباب القاهرة الجديدة للتنمية بالتجمع الثالث لما تقدمه من مشروعات فى تجمعات المدينة، وهنأهم بافتتاح المشروع الجديد.

جدير بالذكر أن المشروع يخدم مناطق إسكان الشباب بجميع مراحله،  ودار مصر وسكن مصر وإسكان القطامية والمستقبل.