عقـــارات

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: تخصيص 10 آلاف فدان للمنطقة الصناعية بالمدينة

استعرض المهندس مجدي يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة الفرص الأستثمارية بالمدينة

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل الدكتور محمد خميس شعبان، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، المهندس مجدى يوسف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة بمقر الجمعية أمس، لبحث كافة أوجه التعاون بين الجانبين فى إطار خطة الدولة لتوسيع وزيادة الاستثمارات بالمدن الجديدة.

حضر اللقاء مع رئيس مجلس الإدارة  كل من المهندس مصطفى عبيد رئيس لجنة الصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجمعية، وعمر الصعيدى أمين الصندوق، وشيماء يوسف المدير التنفيذى للجمعية.

وشدد خميس على أهمية التعاون بين الجمعية وجهاز مدينة أكتوبر الجديدة لتلبية متطلبات المستثمرين من أعضاء الجمعية الراغبين فى توسيع استثماراتهم، خاصة فى ظل تشجيع الدولة للصناعة والإنتاج مؤخرا، مشيرا بأن هناك العديد من المصانع الكبرى تفكر حاليا فى زيادة خطوط الإنتاج الخاصة بها من ناحية وتوسيع أماكن اللوجيستيات والتخزين من ناحية أخرى.

وأكد خميس بأن مهمة الجمعية هى تعزيز التواصل مع كافة الجهات الحكومية للإطلاع على كافة الفرص الإستثمارية الجديدة وتشجيع أعضائها على سلك كافة الطرق التى تؤدى إلى زيادة الإستثمارات ودفع عجلة الإنتاج والتصدير.

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يستعرض الفرص الاستثمارية بالمدينة

من جانبه استعرض المهندس مجدى يوسف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة كافة الفرص الإستثمارية المتاحة على جمعية مستثمرى اكتوبر، مؤكدا على تشجيع الدولة بشكل كبير للمستثمر الجاد وتذليل كافة العقبات له.

وكشف يوسف لأعضاء جمعية المستثمرين عن تخصيص 10 ألاف فدان للمنطقة الصناعية بمدينة اكتوبر الجديدة تشتمل المرحلة الأولى منها على ترفيق1100 فدان فى الوقت الحالى والإنتهاء منها منتصف 2020، مشيرا بأنه تلقى اكثر من 300 طلب حتى الأن من المستثمرين الراغبين فى إقامة منشأت صناعية واستثمارية بالمدينة.

وتشتمل مشروعات الإسكان بالمدينة على 4500 وحدة سكنية لمشروع سكن مصر، وجار تنفيذ 30 ألف وحدة إسكان اجتماعى فى منطقة غرب المطار، وتنفيذ  40 ألف وحدة اسكان اجتماعى بمنطقة الـ800 فدان باستثمارات 9 مليارات جنيه.

بالإضافة إلى استعراض العديد من الفرص الإستثمارية فى قطاعى الخدمات والتجارى بالقرب من التجمعات السكنية الجديدة .

جمعية مستثمري أكتوبر تدرس التقديم بطلب تخصيص 2 مليون متر بالمنطقة الصناعية

على صعيد متصل يدرس رئيس جمعية مستثمرى أكتوبر التقدم بطلب تخصيص 2 مليون متر بالمنطقة الصناعية بمدينة أكتوبر الجديدة  للجمعية وتوزيعها على المستثمرين ، على أن يتم عرض هذا المقترح على مجلس الإدارة منتصف الشهر الجارى، بالإضافة إلى القيام بجولة تفقدية للمدينة مطلع الإسبوع الجارى للتعرف على المدينة وزيارة المنطقة الصناعية بها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »