رئيس جنوب الدلتا للكهرباء يؤكد ضرورة الترشيد وتكثيف حملات التحصيل

عقب تحذيرات من وزير الكهرباء بضرورة خفض الفقد

رئيس جنوب الدلتا للكهرباء يؤكد ضرورة الترشيد وتكثيف حملات التحصيل
عمر سالم

عمر سالم

1:04 ص, الثلاثاء, 28 مايو 24

عقد المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اجتماعًا الاثنين موسعا مع نواب و رؤساء القطاعات ومديرى العموم بالشركة لمناقشة عدد من الموضوعات .

وعلمت المال أن البيلي أكد في بداية الاجتماع ضرورة تقليل نسبة الفقد واستعرض أهم العوامل المؤثرة علي تقليل نسبة الفقد في الطاقة .

ووجة بضرورة زيادة التحصيل وتعظيم إيرادات الشركة عن طريق تكثيف حملات التحصيل للمشتركين بالقطاعات المنزلية والتجارية والمنشآت الحكومية و تحصيل المتاخرات ، مؤكدا على ترشيد النفقات حتى تستطيع الشركة سداد جميع الالتزامات الموجودة عليها . 

وفى هذا السياق وجه الحديث لحاملي الضبطية القضائية واكد على ضرورة الحياد والشفافية في تحرير المحاضر مؤكدا على دور الضبطية القضائية في تقليل نسب الفقد في الشركة بتكثيف حملات ضبط سارقي التيار الكهربائي موضحا أن هذه الخطوة ستساهم في انخفاض نسبة الفقد بالشبكة الكهربائية وتقليل حجم الخسائر المادية التي تكبدها الدولة بسبب السرقات .

وشدد علي مراجعة العدادات المغلقة والمقروء بصفر لتحسين الفقد وسرعة تركيب العدادات وخاصة الكودية . 

ووجه رئيس الشركة القيادات والعاملين بأن يبذلوا كل الجهد للعمل علي الوصول لأعلى معدلات الأداء للارتقاء بالشركة وعدم الالتزام بالمكاتب والقيام بزيارات ميدانية لجميع مواقع العمل.

واكد أنه لن يرضى عن أي إهمال أو تقاعس وسوف يتم اتخاذ إجراءات أكثر شدة لمحاسبة المتقاعسين  في أداء المهام الموكلة لهم.

وشدد على أنه أى فاسد ليس له مكان فى منظومة الكهرباء وسوف يتم اتخاذ أقصى العقوبات والاجراءات القانونية لمن يثبت أدانته .