سيـــاســة

رئيس جامعة الإسكندرية يُدعم اعتصام موظفى الجامعة أمام وزارة المالية غدًا

الإسكندريةـ السيد فؤاد   فى سابقة تعد الأولى من نوعها وافق رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور أسامة إبراهيم، على توفير أوتوبيسات لكافة موظفى الجامعة المُضربين عن العمل، لتسهيل حركة انتقالهم غدا المُقبل إلى وزارة المالية، وكذلك إعفاؤهم من التوقيع تضامنا لإضرابهم،…

شارك الخبر مع أصدقائك

الإسكندريةـ السيد فؤاد
 
فى سابقة تعد الأولى من نوعها وافق رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور أسامة إبراهيم، على توفير أوتوبيسات لكافة موظفى الجامعة المُضربين عن العمل، لتسهيل حركة انتقالهم غدا المُقبل إلى وزارة المالية، وكذلك إعفاؤهم من التوقيع تضامنا لإضرابهم، باعتبارها أحد الحلول المطروحة لإنهاء أزمة الغد الأحد، والتى بدأت فى منتصف سبتمبر الماضى.

 

 
أسامة إبراهيم 

يذكر أن خطة موظفى الجامعة المُضربين عن العمل تتضمن زيادة الحوافر الخاصة بهم وتعامل الموظف بمدرسى الجامعة، وقرر المضربون تجديد زيارتهم غدا لوزارة المالية بالتزامن مع لقاء رئيس جامعة الإسكندرية مع مستشار وزير المالية للتوصل لحلول مُرضية لكافة الأطراف.
 
ودخل موظفو الجامعة يومهم السادس على التوالى أمام إدارة الجامعة معتبرين أن غدا سيشهد “يوم الغضب لموظفى الجامعة” أمام وزارة المالية، فضلاً عن التطرق لغلق مداخل الوزارة بحلول الساعة العاشرة صباحاً على كافة الموظفين دون خروج أو دخول أفراد، لحين تلقى رد الوزارة على مطالب العاملين بجامعة الإسكندرية.
 
وأعلنت رابطة موظفى جامعة الإسكندرية، أن نجاح الاعتصام مرهون بزيادة الحشد الضخم لكافة موظفى الجامعات المُضربة على العمل على مستوى الجمهورية، وذلك بتجهيز منصة أمام وزارة المالية، وتحضير برنامج لمخاطبة جموع العاملين، والالتزام بتواجد قائد واحد عن كل جامعة ومساعد لديه.
 
كما أكدت الرابطة السكندرية على ضرورة إنشاء غرفة عمليات من خلال لجنة للتواصل مع الإعلام وإصدار البيانات الرسمية أولا بأول ووضع خطط وسيناريوهات لكافة احتمالات قرارات وزارة المالية.

شارك الخبر مع أصدقائك