تأميـــن

رئيس “تطوير الأعمال” بالشركة: قطار التطوير في “طوكيو مارين” لازال مستمرا

أعضاء نادى الكاراتيه بطوكيو مارين جينرال 21 عضو مقسمين على الحزام الأبيض والأزرق والبني والأسود

شارك الخبر مع أصدقائك

قال خالد سعيد، رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بشركة “طوكيو مارين جينرال تكافل”، إن قطار التطوير مستمر وأن الشركة عملت أيضًا على جذب عملاء جدد من شرائح مختلفة بفضل الخدمات التى تم طرحها.

وأوضح سعيد خلال المؤتمر السنوي الذى عقدته طوكيو مارين مساء أمس، للوسطاء وأعضاء نادى الكاراتيه، أن شركته مستمرة فى بذل مجهودات كبيرة بغرض تحسين كافة الخدمات المقدمة منها، إضافة إلى دعم وسطاء التأمين والملقبين بشركاء النجاح.

21 عضوا في نادي الكاراتيه بشركة طوكيو مارين جينرال تكافل

وأشار إلى أن أعضاء نادى الكاراتيه بشركة طوكيو مارين جينرال تكافل مصر بلغ 21 عضو مقسمين إلى 4 فئات هي الحازم الأبيض والأزرق والبنى والأسود .

وقال إن الفئة الأولى هي فئة الحزام الأبيض والذى يحقق فيه الوسيط 250 ألف جنيه أقساط تامينية لصالح الشركة بدون فرع السيارات أو 25% من محفظة السيارات مضافا إليها عدد من الإصدارات الأخرى لتعطى نفس القيمة المالية وذلك بكل الفئات الأخرى أيضا.

ولفت رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بشركة “طوكيو مارين” جينرال تكافل أن الفئة الثانية بنادي الكاراتيه هي الحزام الأزرق والمحددة بجلب الوسيط أقساط تأمينية بقيمة 500 ألف جنيه بدون تأمين سيارات.

أضاف أن الحزام البني والذى يستهدف تحقيق الوسيط إلى مليون جنيه أقساط تأمينية بدون تأمينات السيارات التكميلي ثم الفئة الأكبر وهي الحزام الأسود والذي يرتبط بجلب الوسيط مليوني جنيه أقساط تأمينية بدون سيارات.

تعرف على المزايا التي تمنحها طوكيو مارين جينرال لأعضاء نادى الكاراتيه

وأكد سعيد على أهمية نادي الكاراتيه كفلسفة تتبعها الشركة تكرم بها طوكيو مارين شركائها من النجاح على ماحققوه من نجاحات ساهمت في تعظيم محفظة أقساط الشركة من ناحية علاوة على دعم اواصر التواصل بينهم لتسهيل وإنجاز مهامهم والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم.

خالد سعيد رئيس قطاع التطوير والفورع

وأشار إلى أن أعضاء نادي الكاراتيه لهم مزايا تمنحها الشركة لهم منها شرح الوثيقة لهم تفصيليا والتدريبات الخاصة بالفروع التأمينية التى تزاولها الشركة بالإضافة الى منحهم أسعار مميزة لوثائق التأمين الخاصة بهم دون عملائهم.

وأعلن أن المسابقة السنوية الخاصة بالوسطاء تمنح الوسطاء رحلات نيلية فاز بها 6 وسطاء تم تكريمهم بالأمس واثنين من الوسطاء رحلات إلى شرم الشيخ والغردقة لتجاوزهم المستهدفات المطلوبة والبالغة مليوني جنيه أقساط للشركة .

طوكيو مارين تمنح الوسيط رحلة إلى اليابان بـ5 ملايين جنيه ودبي بـ3 ملايين جنيه

وأشار إلى أن فى حالة تحقيق أي وسيط تأميني تارجت من الأقساط التأمينية يصل إلى 5 ملايين جنيه سوف يتم منحه رحلة إلى اليابان، أما الذي يصل التارجت الخاص به إلى 3 ملايين جنيه فيتم منحه رحلة إلى دبي.

وأكد خالد سعيد على اهتمام الشركة بوسطاء التأمين، حيث تم عقد لقاء لأول مرة من نوعه فى قطاع التأمين مع أبناء وسطاء التأمين بمختلف أعمارهم  والذى وصفه بالهام جدا، لأنه استطاع تعريفهم بالتأمين كصناعة وأهميته والحماية التى تستطيع منتجات التأمين أن توفرها للمواطنين وكيفية الوصول لهم من خلال الوسطاء بشكل مبسط وودي أضفى على اللقاء هالة من مناخ الأسرة الواحدة.

واعتبر سعيد أنه “من أجل تقديم خدمة جيدة لعملائنا فإن التواصل الجيد مع الوسطاء أمر ضروري  لذلك تم عمل يوم عائلة الوسطاء”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »