Loading...

رئيس بيراميدز: 4 آلاف عميل و12 فرعًا لتوزيع المنتجات على محافظات الجمهورية

Loading...

بهدف التوسع في التوزيع

رئيس بيراميدز: 4 آلاف عميل و12 فرعًا لتوزيع المنتجات على محافظات الجمهورية
محمد فتحي

محمد فتحي

11:43 ص, الأربعاء, 25 يناير 23

أكد إبراهيم جودة، رئيس مصنع بيراميدز للإطارات، أن مصنعه لديه العديد من العملاء والأفرع منتشرة في محافظات الجمهورية، بهدف التوسع في عملية توزيع المنتجات.

جدير بالذكر أن فكرة إنشاء المصنع كانت عام 2006، وحصل على الموافقات في 2016 وتم استلام الأرض 2017 للبدء في الإنشاءات على مساحة 75 ألف متر.

وانتهت أعمال الإنشاءات أواخر 2019 بتكلفة استثمارية حوالي 3 مليارات جنيه، إذ كان أول إنتاج تجريبي للمصنع في مايو 2020 وبدأ الإنتاج الفعلي للسوق المحلية نوفمبر 2020.

وأضاف جودة في تصريحات خاصة لـ«المال»، أن إجمالي العملاء المتعاقدين مع مصنعه بلغ حوالي 4 آلاف عميل، بالإضافة إلى 12 فرع في محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن المصنع لديه نحو 50 سيارة لتوزيع المنتجات على الوكلاء والأفرع، لافتا إلى أن عدد العمالة بلغ حوالي 1500 عاملا على مدار 3 ورديات يوميا.

جدير بالذكر أن المصنع مصري بنسبة 100% منذ بداية العمل فيه منذ عامين وحتى الآن، إذ يتم تصنيع الإطارات من الصفر حتى المنتج النهائي بداخله، كما أن المطاط حوالي 50% من المادة الخام المستخدمة في تصنيعه يجرى تصنيعها داخل المصنع.

وتبدأ مرحلة تصنيع الإطارات بالخلط يليها المنتج الوسيط يليها بناء الإطارات والتسوية والجودة والتغليف» وتنتهي بالتوزيع على السوق المحلية والتصدير للخارج، كما أن صناعته صعبة لأنها تتعلق بحياة المواطنين لذا يتم عمل اختبارات داخل المعامل للمواد الخام قبل استخدامها.